الصورة © كارلتون وارد

عندما نبدأ 2019 ، نريد جميعًا في فريق Reef Resilience Network Team أن نشكرك على كل ما تفعله لدعم أنشطة الشبكة والمشاركة فيها. لقد استلهمنا الآلاف من مديري الشعاب المرجانية والممارسين والعلماء في شبكتنا وخارجها ، الذين عملوا على الحد من التهديدات التي تواجه الشعاب المرجانية ودعم السياسات والبرامج اللازمة لمساعدة الشعاب المرجانية لدينا على التعافي والازدهار.  

كان 2018 عامًا مثيرًا للشبكة. في مهمتنا المتمثلة في تمكين مديري الموارد البحرية والخبراء لتحسين إدارة الشعاب المرجانية ، قمنا بنشر استخدام استراتيجيات المرونة الحديثة في جميع أنحاء العالم ، وتنمية مجتمعنا مع أعضاء في أكثر من بلدان وأقاليم 66.

شكرا على كل ما تفعله! نحن نتطلع إلى 2019 مثيرة.

- فريق شبكة رييف ريلاينس (بترا ، شيري ، كريستين ، ليز)

قم بالتمرير أدناه لإلقاء نظرة على 2018 وما أنجزناه معًا.


 

تدريب أكثر من 500 مديري البحرية على الصعيد العالمي

 

الصورة © Motusaga Vaeoso

لمساعدة المديرين على تلبية الاحتياجات ذات الأولوية في الإدارة القائمة على المرونة ، استضفنا عددًا من التدريبات عبر الإنترنت على مقاومة الشعاب المرجانية وتصميم التكيف مع المناخ والتخطيط والتصميم المرئي للاتصال الفعال. يفتح في نافذة جديدةاستكشف دوراتنا التدريبية عبر الإنترنت.

لقد عملنا مع مديري الشعاب المرجانية في ساموا الأمريكية وفلوريدا وغوام لوضع خطط اتصالات استراتيجية مصممة لتعزيز أعمالهم. في ساموا الأمريكية ، عمل مديرو 10 من مجموعة Coral Reef الاستشارية مع موظفي الشبكة على مدار 2 أشهر لوضع خطة اتصال استراتيجية وتصميم نشرة إعلامية لبناء دعم لوائح مصايد الأسماك المحلية.

"لقد كانت دورة مفيدة حقًا. نحن الآن نتعامل مع أهداف الحفظ الأخرى باستخدام عملية تخطيط الاتصالات هذه ". - موتوساجا فاوسو ، الفريق الاستشاري للشعاب المرجانية 


 

تمت مشاركة 174,000 زائر عبر الإنترنت

نحن مجددة reefresilience.org مع تصميم جديد وتخطيط بحيث يكون التنقل أسهل. لقد أضفنا أيضًا 35 دراسات حالة جديدة وملخصات للمقالات ووحدات في الكربون الأزرق و التصميم المرئي للمديرين ، و بينرس حول تأمين الشعاب المرجانية وترميمها ومراقبة جودة مياه علم المواطن. لقد واصلنا التواصل مع أكثر من مدراء وخبراء من 800 حول العالم من خلال منتدى المناقشة عبر الإنترنت.


 

تطوير إرشادات جديدة لاستعادة الشعاب المرجانية

 

الصورة © Meaghan Johnson / TNC

بناءً على طلب المديرين ، نحن بصدد تطوير أداة لمساعدة المدير في تخطيط وتصميم استراتيجية لاستعادة الشعاب المرجانية. يتم هذا العمل بالتعاون مع لجنة جزر المرجان في كل الجزر ، وبرنامج الحفاظ على الشعاب المرجانية في NOAA ، و TetraTech ، ووكالة حماية البيئة الأمريكية. قدم المديرون مدخلات مهمة في المسودة الأولى وسنتطلع إلى مدخلات إضافية من المديرين على أرض الواقع قريبًا. ترقب!


 

شراكة لتوسيع نطاق وصولنا

 

الصورة © جون ميلينديز

كجزء من يفتح في نافذة جديدةاتحاد ترميم المرجان لجنة القيادة ، عقدنا Reef Futures 2018 ، وهو مؤتمر عالمي يتناول استعادة الشعاب المرجانية وعلوم التدخل التي ظهرت على 550 من كبار العلماء والخبراء من دول 40 تقريبًا.

مع استراليا يفتح في نافذة جديدةبرنامج ترميم الشعاب المرجانية وتكييفها، تعاوننا في الموارد العالمية ، بما في ذلك المراجعة الشاملة الأولى لأعمال ترميم المرجان حتى الآن ، وخططنا لخطة عمل طويلة الأجل تشمل تنفيذ دورات تدريبية على الإنترنت واستعادة شخصيا للمديرين على مستوى العالم.


 

انضم إلى مبادرة الشعاب المرجانية المرنة

 

الصورة © مؤسسة الحاجز المرجاني العظيم

شرعنا في شراكة جديدة بقيادة مؤسسة Great Barrier Reef Foundation واليونسكو لتجريب نموذج للإدارة القائمة على المرونة في خمسة مواقع للشعاب المرجانية المدرجة في قائمة التراث العالمي ، وتحفيز شبكة عالمية من قادة الصمود. عبر ال مبادرة الشعاب المرجانية المرنة، سنقوم بتوصيل المديرين وممارسي المرونة - خارج عالم الشعاب المرجانية - لتبادل الدروس المستفادة ، وإشراك أصوات ووجهات نظر جديدة ، وتوفير الدعم التقني والموارد لبناء القدرات المحلية طويلة الأجل لتحسين صحة الشعاب المرجانية. 


 

شكرا مرة أخرى على كل عملك لحماية الشعاب المرجانية لدينا! 

 


بورنو youjizz كسكسكسكسكس المعلم الثلاثون الجنس
Translate »

Photo © Carlton Ward

As we begin 2019, all of us on the Reef Resilience Network Team want to thank you for all that you do to support and engage in Network activities. We are inspired by the thousands of reef managers, practitioners, and scientists in our Network and beyond, who have been working to reduce the threats facing reefs and support the necessary policies and programs to help our reefs to recover and thrive.  

2018 was an exciting year for the Network. In our mission to empower marine resource managers and experts to improve coral reef management, we spread the use of cutting-edge resilience strategies around the globe, growing our community with members in over 66 countries and territories.

Thanks for all you do! We look forward to an exciting 2019.

–Reef Resilience Network Team (Petra, Cherie, Kristen, and Liz)

Scroll below for a look back at 2018 and what we accomplished together.


 

Trained more than 500 marine managers globally

 

Photo © Motusaga Vaeoso

To help managers address priority needs in resilience-based management, we hosted a number of online trainings on reef resilience, climate adaptation design, and planning and visual design for impactful communication. Explore our online trainings.

We worked with coral reef managers in American Samoa, Florida, and Guam to create tailored strategic communication plans to further their work. In American Samoa, 10 managers from the Coral Reef Advisory Group worked with Network staff over 2 months to develop a strategic communication plan and design an outreach handout to build support for local fishery regulations.

“It was a really helpful course. Now we’re tackling other conservation goals using this communication planning process.” –Motusaga Vaeoso, Coral Reef Advisory Group 


 

Engaged 174,000 visitors online

We revamped reefresilience.org with a new design and layout so it’s easier to navigate. We’ve also added 35 new case studies and article summaries, modules on Blue Carbon and Visual Design for managers, and webinars on reef insurance, restoration, and citizen science water quality monitoring. We’ve continued connecting with over 800 managers and experts around the world through our online discussion forum.


 

Developed new guidance for reef restoration

 

Photo © Meaghan Johnson/TNC

At the request of managers, we are in the process of developing a tool to help manager’s plan and design a reef restoration strategy. This work is in collaboration with the All Islands Coral Reef Committee, NOAA’s Coral Reef Conservation Program, TetraTech, and the U.S. Environmental Protection Agency. Managers have provided critical input into a first draft and we’ll be looking for additional input from managers on-the-ground soon. Stay tuned!


 

Partnered to expand our reach

 

Photo © John Melendez

As part of the Coral Restoration Consortium leadership committee, we held Reef Futures 2018, a global conference addressing coral reef restoration and intervention science that featured over 550 leading scientists and experts from nearly 40 countries.

With Australia’s Reef Restoration and Adaptation Program, we collaborated on global resources, including the first comprehensive review of coral restoration work to date, and planned out a long-term workplan that includes implementing online and in-person restoration trainings for managers globally.


 

Joined the Resilient Reefs Initiative

 

Photo © Great Barrier Reef Foundation

We embarked on a new partnership led by the Great Barrier Reef Foundation and UNESCO to pilot a model for resilience-based management at five World Heritage-listed coral reef sites, and catalyze a global network of resilience leaders. Through the Resilient Reefs Initiative, we will connect managers and resilience practitioners – beyond the world of reefs – to share lessons learned, engage new voices and perspectives, and provide technical support and resources to build long-term local capacity for improved reef health. 


 

Thanks again for all your work to protect our reefs!