مديرو الشبكة

حتى الآن ، قام أكثر من 25,500،21 مدير وممارس ببناء المهارات والمعرفة من خلال التدريب من الشبكة. وهذا يترجم إلى عمل حقيقي لأكثر من 2019 مليون هكتار من الشعاب المرجانية من خلال تطوير وتنفيذ خطط تبيض المرجان والاستجابة للأمراض ، ورصد البروتوكولات لإبلاغ الإدارة القائمة على الصمود ، والتواصل المستهدف ، والمزيد. إليك كيف استخدم عدد قليل من المديرين معرفتهم المكتشفة حديثًا لتعزيز الحفاظ على الشعاب المرجانية في عام XNUMX:

وبتدريب ودعم من الشبكة ، نسقت ويتني تطوير استراتيجية شاملة لمقاومة الشعاب المرجانية لغوام ، وخلقت مواد توعية لبناء الدعم للخطة من المسؤولين الحكوميين. في يونيو 2019 ، اعتمدت حكومة غوام رسميًا استراتيجية صمود الشعاب المرجانية في غوام يفتح ملف PDF (GRRS) ، داعياً إلى تنفيذه على الفور. يتم استخدام GRRS الآن لتوجيه إدارة الشعاب المرجانية وتخصيص التمويل لـ 22,500 هكتار من الشعاب المرجانية في غوام.

â € <

بناءً على المهارات المكتسبة خلال تدريب على مرونة الشبكة ، قامت مونيك كيرتس ، (بالإنابة) ، مديرة فرع إدارة النظم البيئية في الوكالة الوطنية للبيئة والتخطيط في جامايكا (NEPA) ، مؤخرًا بتنسيق عمل الوكالة لنشر وتنفيذ خطة العمل للشعاب المرجانية والشعاب المرجانية في جامايكا 2018-2023. ترسم هذه الخطة مسارًا لعكس اتجاه تدهور الشعاب المرجانية في جامايكا البالغ 763,000 هكتار من خلال التعاون الفعال بين أصحاب المصلحة الحكوميين وغير الحكوميين.
باستخدام المهارات والمعارف التي اكتسبها من خلال المرونة ، والتكيف مع المناخ ، ودورات الإدارة الإستراتيجية التكيفية على مر السنين ، أدرج مدير حماية المحيطات في جزيرة المافيا ، يناير نداجالا ، مبادئ المرونة في برامج مراقبة الشعاب المرجانية الحالية وإجراء مسوحات لرصد الشعاب المرجانية للمتنزهات والمحميات البحرية في تنزانيا. . تركز جهوده حاليًا على مراقبة تبيض المرجان نظرًا للفرص الكبيرة المتوقعة للتبييض في غرب المحيط الهندي هذا العام.

الشبكة تعمل 

في عام 2019 ، كان أعضاء الشبكة من جميع أنحاء العالم على اتصال مع أقرانهم وخبراء المحتوى والأدوات اللازمة لتوسيع معارفهم وتعزيز قدرتهم على حماية الشعاب المرجانية الحيوية والضعيفة من خلال عروض الشبكة التالية: 

أربع ورش عمل تدريبية على خدمات النظم الإيكولوجية الساحلية والبحريةإدارة MPA التكيفيةالتواصل الاستراتيجيو الإدارة القائمة على المرونة عقدت في سانت لوسيا وسيشيل وكوبا واستراليا.

اثنين من النصائح الدورات على الانترنت حول استعادة الشعاب المرجانية وتخطيط الاتصالات ، وذلك باستخدام دورة جديدة لترميم الشعاب المرجانية عبر الإنترنت باللغتين الإنجليزية والإسبانية و يفتح في نافذة جديدةدليل تخطيط الاتصالات الاستراتيجيةيفتح ملف PDF .

خمسة جديدة دراسات الحالة تم تطويره من قبل مديري الشبكات والخبراء الذين يعرضون استراتيجيات إدارة مبتكرة في فيجي وبورتوريكو وماليزيا وأستراليا.

خمسة عشر بقيادة الخبراء بينرس حول الموضوعات الأكثر طلبًا من قبل المديرين ، بما في ذلك استعادة الشعاب المرجانية ، والتمويل المستدام لحفظ الشعاب المرجانية وإدارتها ، ومرض Stony Coral Tissue Loss Disease.

ملخصات نشرت مؤخرا مقالات صحفية ومحتوى جديد حول موضوعات في الوقت المناسب ، بما في ذلك أفضل ممارسات الاستجابة للأعاصير ، ومعلومات Stony Coral Tissue Disease Disease ، وإرشادات حول التمويل المستدام لاستعادة الشعاب المرجانية.

شركاؤنا يساعدوننا على النمو 

لن تكون الشبكة ممكنة بدون الدعم السخي من عشرات الشركاء ومساهمة الوقت والخبرات من مئات الخبراء. شكر خاص لشراكتنا مع يفتح في نافذة جديدةبرنامج الحفاظ على الشعاب المرجانية في نوا، الذين قدموا منذ بداية الشبكة ، التمويل والتعاون لدعم تقديم فرص بناء وتبادل. في عام 2019 ، أطلقنا ووسعنا بعض الشراكات الجديدة المثيرة لأعضاء الشبكة:

شراكتنا مع  يفتح في نافذة جديدةمبادرة الشعاب المرجانية المرنة ساعدتنا في توفير الموارد والإرشاد للمديرين والممارسين المشاركين في المبادرة ، بما في ذلك اثنين من كبار ضباط المرونة الذين يقودون تطوير وتنفيذ إستراتيجية المرونة في نينغالو ، أستراليا الغربية وكاليدونيا الجديدة.

يعمل تعاوننا مع معهد الموارد العالمية والجمعية الجغرافية الوطنية وشركة فولكان على إعلام منصات البيانات المستقبلية لتعزيز إدارة الشعاب المرجانية ومراقبتها. هذا العام ، قمنا باستطلاع آراء أعضاء الشبكة للإبلاغ عن تطوير  يفتح في نافذة جديدةألين كورال أطلس - أول فسيفساء عالمية سلسة على الإطلاق لصور الأقمار الصناعية عالية الدقة للشعاب المرجانية في العالم.

من خلال شراكتنا المستمرة مع يفتح في نافذة جديدةاتحاد ترميم المرجان (CRC) ، نحن نساهم في المجال المتنامي لاستعادة الشعاب المرجانية. في عام 2019 ، استضفنا موقع ويب CRC وسلسلة ندوات عبر الإنترنت ، ودخلنا في شراكة مع برنامج استعادة الشعاب المرجانية والتكيف الأسترالي ، وبرنامج Nature Conservancy's الكاريبي ، و SECORE لاستضافة دورة ترميم عبر الإنترنت مدتها 6 أسابيع لـ 86 مشاركًا من 29 دولة ومنطقة.

في عام 2019 ، اشترك أكثر من 60 خبيراً في مجال الترميم والاتصالات والبيئة المرجانية والتمويل المستدام مع الشبكة لجعل عملنا ممكنًا. شارك هؤلاء المساهمون السخيون الوقت والمعرفة من خلال توجيه أعضاء الشبكة من خلال التدريبات عبر الإنترنت وشخصية ، وتقديم ندوات عبر الإنترنت ، وكتابة دراسات الحالة ، ومراجعة المحتوى الذي نقدمه.

شكرا لك

شكرا جزيلا لأعضائنا و المساهمين لكل ما تفعله لتحسين قدرة بعضكما البعض على إدارة واستعادة الشعاب المرجانية في العالم! إنه لشرف وامتياز أن نتعاون معك لتطوير مهاراتنا ومعرفتنا الجماعية.

- فريق شبكة Reef Resilience Network (الصورة: كريستين وليز وبيترا وشيري)

الصور من أعلى إلى أسفل: © ويتني هوت ، مونيك كورتيس ، TNC ، TNC ، TNC ، Reef Explorer Fiji Ltd. ، TNC ، TNC ، Resilient Reefs Initiative ، Allen Coral Atlas ، Jennifer Adler ، TNC ، TNC.

بورنو youjizz كسكسكسكسكس المعلم الثلاثون الجنس
Translate »

NETWORK MANAGERS

To date, more than 4,700 managers and practitioners have built skills and knowledge with training from the Network. This translates into real action for reefs through the development and implementation of coral bleaching and disease response plans, monitoring protocols to inform resilience-based management, targeted communication, and more. Here’s how a few managers used their newfound knowledge to advance reef conservation in 2019:

Using material she developed during a Network mentored communication and graphic design training, Guam Coral Reef Resilience Coordinator Whitney Hoot presented Guam’s Coral Reef Resilience Strategy to government officials. Following her briefings, in June 2019 the Government of Guam formally adopted the Strategy, calling for its immediate implementation.

Building on skills acquired during a Network resilience training, Monique Curtis, (Acting) Manager for the Ecosystems Management Branch of Jamaica’s National Environment and Planning Agency (NEPA), recently coordinated the Agency’s work to publish and implement the Action Plan for Corals and Reefs in Jamaica 2018 – 2023. This plan charts a course to reverse the decline of Jamaica’s coral reefs through effective collaboration of government and non-government stakeholders.
Using skills and knowledge he acquired through resilience, climate adaptation, and strategic adaptive management trainings over the years, Mafia Island Senior Marine Conservation Warden January Ndagala incorporated resilience principles into existing reef monitoring programs and is conducting coral reef monitoring surveys for Tanzania Marine Parks and Reserves. His efforts are currently focused on monitoring coral bleaching given the predicted high chances of bleaching in the Western Indian Ocean this year.

THE NETWORK IN ACTION 

In 2019, Network Members from around the world connected with peers, content experts, and tools to expand their knowledge and strengthen their ability to protect vital and vulnerable coral reefs through the following Network offerings: 

Four training workshops on coastal and marine ecosystem servicesadaptive MPA managementstrategic communication, and resilience-based management held in St. Lucia, the Seychelles, Cuba, and Australia.

Two mentored online courses on reef restoration and communication planning, using a new online coral restoration course in English and Spanish and a strategic communication planning guide.

Five new case studies developed by Network managers and experts featuring innovative management strategies in Fiji, Puerto Rico, Malaysia, and Australia.

Fifteen expert-led webinars on the topics most requested by managers, including coral restoration, sustainable financing for coral reef conservation and management, and Stony Coral Tissue Loss Disease.

Summaries of recently published journal articles and new content on timely topics, including hurricane response best practices, Stony Coral Tissue Loss Disease information, and guidance on sustainable financing for coral restoration.

OUR PARTNERS HELP US GROW 

The Network would not be possible without the generous support from dozens of partners and the contribution of time and expertise from hundreds of experts. Special thanks to our partnership with NOAA’s Coral Reef Conservation Program, who have from the inception of the Network, provided funding and collaboration to support delivery of skill-building and exchange opportunities. In 2019, we launched and expanded some exciting new partnerships for Network Members:

Our partnership with the Resilient Reefs Initiative helped us provide resources and mentorship to managers and practitioners participating in the Initiative, including the two new Chief Resilience Officers leading resilience strategy development and implementation at Ningaloo, Western Australia and New Caledonia.

Our collaboration with the World Resources Institute, National Geographic Society, and Vulcan Inc. is informing future data platforms to enhance reef management and monitoring. This year, we surveyed Network members to inform the development of the Allen Coral Atlas – the first-ever seamless global mosaic of high-resolution satellite imagery of the world’s coral reefs.

Through our continued partnership with the Coral Restoration Consortium (CRC), we’re contributing to the growing field of reef coral restoration. In 2019, we hosted the CRC website and webinar series, and partnered with Australia’s Reef Restoration and Adaptation Program, The Nature Conservancy’s Caribbean Program, and SECORE to host a 6-week mentored online restoration course for 86 participants from 29 countries and territories.

In 2019, more than 60 experts in restoration, communication, coral ecology, and sustainable financing partnered with the Network to make our work possible. These generous contributors shared time and knowledge by mentoring Network members through online and in-person trainings, presenting webinars, writing case studies, and reviewing the content we offer.

THANK YOU

Many thanks to our members and contributors for all you do to improve one another’s ability to manage and restore the world’s coral reefs! It is an honor and privilege to collaborate with you to advance our collective skills and knowledge.

– The Reef Resilience Network Team (Photo: Kristen, Liz, Petra, and Cherie)

Photos top to bottom: © Whitney Hoot, Monique Curtis, TNC, TNC, TNC, Reef Explorer Fiji Ltd., TNC, TNC, Resilient Reefs Initiative, Allen Coral Atlas, Jennifer Adler, TNC, TNC.