التأثيرات على الأرصدة البرية

تربية الاسماكTNC

من المحتمل أن تتسبب أقفاص تربية الأحياء المائية الساحلية في إحداث تأثيرات على الأرصدة البرية ، نظرًا لوقوعها في المياه البحرية المشتركة واحتوائها على أنواع تتغذى في مكان مغلق. في حالة عدم وجود التخطيط والإدارة المناسبين ، فإن الآثار المحتملة على الأرصدة البرية التي قد تحدث تشمل: إزالة الأنواع البرية لاستخدامها كزريعة ، وهروب الأسماك المستزرعة ، وتشابك الأنواع البرية ، وتأثيرات الأعلاف. نناقش هذه الآثار المحتملة لتربية الأحياء المائية للأسماك والبروتوكولات لتقليل هذه التأثيرات على النظم البيئية الساحلية أدناه.

إذا تمت إدارتها بشكل صحيح وتم تقليل التأثيرات إلى الحد الأدنى ، يمكن أن تصبح الأقفاص الموجودة في المياه الساحلية أجهزة لتجميع الأسماك (FADs) ومن المحتمل أن توفر قيمة الموائل. سوف تنمو الطحالب على هيكل الأقفاص التي تجذب العوالق الحيوانية الصغيرة والتي بدورها ستجذب الأسماك الصغيرة والقشريات. ستجذب هذه الكائنات الصغيرة في النهاية مفترسات أكبر إلى الهيكل ، وبالتالي إنشاء نظام بيئي صغير حول FAD. تتمتع أقفاص الأسماك الزعنفية الساحلية المُدارة بشكل صحيح بإمكانية جذب الأسماك إلى منطقة ما كانت لولا ذلك لتتوفر فيها أسماك. المرجع

مصدر فراي

غالبًا ما يتم إنتاج الزريعة أو الإصبعيات في المفرخات الأرضية ، حيث يتم تربية الأسماك لإنتاج اليرقات وتنمو إلى حجم كبير بما يكفي لنقلها إلى منشآت التسمين.. ومع ذلك ، في بعض المواقع وفي بعض الأنواع ، تقوم أنظمة إنتاج الاستزراع المائي بما يشار إليه أحيانًا باسم "تربية المواشي". يعتمد هذا الشكل من الاستزراع المائي على اصطياد الأرصدة البرية للأسماك الصغيرة مثل الزريعة أو الأسماك البالغة الفرعية التي سيتم نقلها لفترة طويلة إلى أقفاص المحيطات وتغذيتها حتى يتم طرحها في الأسواق. الأنواع التي تعتمد عادة على هذه الطريقة هي سمك اللبن والتونة وأنواع الذيل الأصفر (seriola) والقشريات.

من منظور بيئي ، تعتبر طرق التفريخ للأسماك الزعنفية أفضل بشكل عام من تقنيات تربية المواشي. يمكن أن يؤثر استخراج كميات كبيرة من اليرقات من البرية سلبًا على السكان المحليين - على وجه الخصوص ، تكاثر المخزون والوفرة الإجمالية ، إذا تم إجراؤه على نطاق واسع. يمكن أن تؤثر تربية المواشي على شبكة الغذاء ولها تأثيرات تتدفق عبر النظام البيئي البحري بأكمله. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تخزين الأسماك البرية في نظام الاستزراع المكثف يمكن أن يؤدي إلى مخاطر تتعلق بالأمن الحيوي وقد يؤدي إلى ظهور الأمراض.

يمكن التخفيف من العديد من هذه المشكلات البيئية المحتملة عن طريق الحصول على الزريعة من نظام تفريخ مغلق موثوق حيث يتحكم العاملون في دورة حياة الحشرات البالغة واليرقات. المرجع في أنظمة التفريخ ، تستخدم الأسماك البالغة المحتجزة في الأسر لإنتاج الأسماك الصغيرة ، والتي بدورها يتم نقلها إلى أقفاص بحرية لتنمو. باستخدام الزريعة التي يتم تربيتها في المفرخات ، لا يعتمد مدير المزرعة على العشائر البرية في الأقفاص ، باستثناء مصادر قطعان التفريخ المختارة.

توصيات

  • عندما يكون ذلك ممكنا ، مصدر الزريعة من المفرخات لتخفيف الضغط على السكان المحليين
  • في حالة عدم وجود مفرخ ، يجب بذل جميع المحاولات للحصول على الزريعة من المخزونات البرية غير الموجودة حاليًا أو المعرضة لخطر الصيد الجائر

 

مصدات

نظرًا لأن تربية الأسماك الزعنفية تحدث في البيئة البحرية ، إذا لم يتم اتخاذ الحيطة والحذر أثناء عمليات الحصاد أو عمليات نقل الأسماك ، فيمكن للأسماك المستزرعة أن تهرب إلى البرية. تُعرف أحداث الهروب هذه أحيانًا باسم "الانسكاب". هناك العديد من التأثيرات البيئية التي يمكن أن يسببها حدث الهروب: تغيير ديناميكيات شبكة الغذاء ، ونقل المرض إلى التجمعات البرية ، والتأثيرات الوراثية على المجموعات البرية من خلال التزاوج مع الأنواع البرية. إذا أسست الأسماك الهاربة مجموعة في البرية ، فمن الممكن أن تتنافس مع الأنواع البرية الأخرى أو تنقل الأمراض إلى التجمعات البرية. يمكن للأسماك الهاربة أيضًا أن تتزاوج مع المخزونات البرية ، واعتمادًا على حالة الأنواع المستزرعة ، يمكن أن تغير وراثيًا أو تضعف المخزونات البرية. المرجع

يمكن التخفيف من حدة هذه المشكلات البيئية والوراثية من خلال الإدارة المناسبة للأقفاص ، بما في ذلك التقييم المنتظم لحالة الأقفاص وضمان اكتمال الإصلاحات عند الحاجة. إذا لم تتم صيانة الشباك وتركت تضعف ، فستحدث عمليات انزلاق. ومع ذلك ، إذا كان المدير استباقيًا في حماية الصحة العامة وحالة الشبكات ، فسيتم تقليل عمليات الهروب إلى الحد الأدنى.

توصيات

  • استخدم الأقفاص المصممة لتقليل حالات الهروب ووضع خطة للحد من الهروب للمزرعة
  • الانخراط في مراقبة منتظمة للأقفاص لصيانة الخطوط والمعدات والتحقق من التسربات
  • تأكد من توخي الحذر عند نقل الأسماك أو حصادها من الأقفاص
  • النظر بشكل استباقي في أعمال التخريب أو السرقة المحتملة للمزرعة واتخاذ تدابير وقائية
  • ضمان موقع المزرعة المناسب لتقليل التعرض للعواصف وحوادث الهروب الناتجة
  • مزرعة الأنواع المحلية وتثبيط أي زراعة للأنواع غير الأصلية أو غير المتجنس
  • ضع في اعتبارك ما إذا كان من المناسب تخزين الأسماك المعقمة ، فقط إذا كان ذلك مناسبًا محليًا وأوصى به متخصصو تربية الأحياء المائية على دراية بالأنواع.
  • قم بإجراء تقييمات مخاطر التأثيرات الجينية ، وبشكل مثالي ، نمذجة أحداث الهروب المحتملة على التجمعات البرية
  • إجراء تقييمات مخاطر المنافسة المحتملة على الغذاء والموئل بين المخزونات البرية والأسماك المحتملة الهروب

 

 

تشابكات الأنواع المحمية

كما يجب النظر في تأثير عمليات تربية الأحياء المائية على الأنواع ذات الأهمية ، مثل الثدييات البحرية (أبقار البحر ، والدلافين ، والحيتان) ، والسلاحف البحرية ، والطيور البحرية. نظرًا لأن معظم عمليات الاستزراع المائي تتميز بالمواقع الثابتة وبها خطوط إرساء متوترة ، فإن معظم عمليات الأسماك البحرية تتميز عمومًا بأنها ذات مخاطر منخفضة للتشابك مقارنة بالأنشطة الأخرى ذات الخطوط العائمة أو غير المشدودة ، مثل مصايد الأواني أو الشباك الخيشومية.

توصيات

  • أقفاص الموقع بعيدًا عن المناطق المعروفة التي تستخدمها الأنواع المحمية بشكل متكرر ، مثل المشاتل ومناطق التغذية وطرق الهجرة
  • قم بإنشاء خطة مراقبة تتضمن المراقبة المنتظمة للحيوانات البحرية بالقرب من المزرعة وفحص الحبال والشبكات للتشابك. إذا أمكن ، استخدم كل من الوسائل البشرية والتكنولوجية للمراقبة (مثل الكاميرات)
  • حافظ على الحبال والخيوط وغيرها من المعدات بانتظام لضمان بقاء الحبال متوترة
  • لا تتخلص من العلف الزائد أو النفايات بالقرب من الأقفاص لأن ذلك قد يجذب الحيوانات البحرية ويزيد من خطر التشابك
  • ضع في اعتبارك استخدام أجهزة ردع للثدييات البحرية ، حسب الاقتضاء فقط وأوصى بها العلماء المطلعون على الظروف والأنظمة البيئية المحلية

 

 

علف

يعتبر علف الاستزراع المائي من أهم العوامل المحركة للاستدامة في استزراع الأسماك الزعنفية. تميل العلف أيضًا إلى أن تكون أغلى عنصر في العمليات الزراعية وغالبًا ما تعتمد على مسحوق السمك والزيوت المستمدة من المخزونات البرية للأسماك. في العديد من البلدان والمزارع الصغيرة ، يمكن استخدام الأسماك الكاملة ، و / أو بقايا الأسماك ، و / أو نفايات ذبح الحيوانات كعلف بدلاً من الكريات التجارية. يمكن أن يؤدي استخدام الأعلاف غير المتخصصة الكاملة إلى تقليل جودة المياه حيث يمكن لهذه المواد أن تذوب وتتحلل بسهولة في عمود الماء أو في قاع البحر ، مما يؤدي إلى تراكم الحطام العضوي الذي يمكن أن يؤثر على النظام البيئي المحيط.

استخدام هذه الأعلاف بدلاً من الحبيبات التجارية غير فعال بيئيًا واقتصاديًا حيث قد تحدث معدلات نمو أقل لأنها لا توفر الحد الأدنى من المتطلبات الغذائية للأنواع المستزرعة. أيضًا ، باستخدام المواد العضوية التي لم تخضع لمستوى معين من المعالجة أو التعقيم كعلف ، يمكن لمشغل المزرعة إدخال مسببات الأمراض والطفيليات. المرجع يجب أن تتضمن إجراءات الإدارة السليمة البحث عن حبيبات تجارية لتقليل التأثير البيئي للمزرعة. يجب أن تتأكد الإدارة من أن الأسماك تستهلك أكبر قدر ممكن من العلف ، حيث يمكن أن تغرق الحبيبات غير المأكولة في قاع البحر أو تطفو بعيدًا مع التيار ، وكلاهما يمكن أن يكون لهما آثار بيئية على المنطقة المحلية.

المعلمة التي يجب وضعها في الاعتبار هي FIFO ، أو Fish In-Fish Out. تشير هذه المعلمة إلى كمية أسماك العلف البرية اللازمة لإنتاج كمية معينة من الأسماك المستزرعة. في حالة السلمون ، يلزم 0.82 كجم من أسماك العلف لإنتاج 1 كجم من السلمون المستزرع و 0.53 كجم لإنتاج 1 كجم من الأسماك البحرية بشكل عام. المرجع

 

توصيات

  • استخدام الأعلاف المتخصصة عالية الجودة للأنواع المستزرعة ، وليس الأسماك الكاملة أو فضلات الأسماك أو الحيوانات الأخرى
  • مراقبة التغذية عن كثب لتقليل العلف المهدر وزيادة كفاءة التغذية إلى أقصى حد
  • استخدم أعلاف تحتوي على أقل نسبة من مسحوق السمك وزيت السمك ، بما يتناسب مع الأنواع المستزرعة
  • إذا كانت الأعلاف تحتوي على مسحوق سمكي وزيت ، فتأكد من الحصول عليها من مخزونات سمكية تدار بشكل مستدام
  • تأكد من أن المكونات الأخرى في العلف من مصادر مستدامة (على سبيل المثال ، المنتجات النباتية مثل فول الصويا)
  • تحقق من تركيبة العلف للتأكد من عدم وجود سموم في العلف وأن مكونات العلف تحتوي على ما يكفي من أحماض أوميغا 3 الدهنية للأنواع المستزرعة
بورنو youjizz كسكسكسكسكس المعلم الثلاثون الجنس
Translate »

Impacts to Wild Stocks

Fish Aquaculture @TNC

Coastal aquaculture cages have the potential to cause impacts to wild stocks, due to being located in shared marine waters and containing fed species in a confined space. If proper planning and management are not in place, potential impacts to wild stocks that may occur include: removal of wild species for use as fry, farmed fish escapes, entanglement of wild species, and feed impacts. We discuss these potential impacts of finfish aquaculture and protocols to minimize these impacts to coastal ecosystems below.

If properly managed and impacts are minimized, cages in coastal waters can become fish aggregating devices (FADs) and potentially provide habitat value. Algae will grow on the structure of the cages which will attract small zooplankton which in turn will attract small fish and crustaceans. These small organisms will eventually attract larger predators to the structure, thereby creating a small ecosystem around the FAD. Properly managed coastal finfish cages have the potential to attract fish to an area that would otherwise not have fish. ref

Source of Fry

Fry or fingerlings are often produced in a land based hatchery, where fish are bred to produce larvae and grown to a large enough size to be transferred to grow-out facilities. However, in some locations and for some species, aquaculture production systems carry out what is sometimes to referred to as “ranching”. This form of aquaculture relies on the capture of young finfish wild stocks as fry or sub-adults that will be relocated for an extended period to ocean cages and fed until they are brought to market. Species which commonly rely upon this method are milkfish, tuna, yellowtail species (seriola), and crustaceans.

From an ecological perspective, hatchery based methods for finfish are generally strongly preferable to the ranching techniques. Extracting large quantities of fry from the wild can negatively impact local populations - in particular, stock reproduction and overall abundance, if conducted on a large scale. Ranching can impact the food web and have trickle down effects across the whole marine ecosystem. Additionally, stocking wild fish into an intensive culture system can create a biosecurity risk and potentially introduce diseases.

Many of these possible environmental issues can be mitigated by sourcing the fry from a reliable closed hatchery system where the staff have control over the life cycle of the adults and larvae. ref In hatchery systems, captive held adults are used to produce young fish, which in turn are transferred to marine cages to grow. By using hatchery-reared fry, the farm manager does not rely on wild populations to stock cages, with the exception of sourcing of selected adult broodstock.

Recommendations

  • When possible, source fry from hatcheries to relieve pressure on local populations
  • If no hatchery is available, all attempts must be made to source fry from wild stocks that are not currently or at risk of being overfished

 

Escapements

As finfish aquaculture occurs in the marine environment, if a cage or netting breaks or care is not taken during harvesting or fish transfer operations, cultured fish can escape into the wild. These escape events are also sometimes known as a “spill.” There are several ecological impacts that an escape event can cause: altering of food web dynamics, transfer of disease to wild populations, and genetic impacts on wild populations through interbreeding with wild species. If escaped fish establish a population in the wild, it is possible they can compete with other wild species or transmit diseases to wild populations. Escaped fish can also interbreed with wild stocks and, depending on the status of the farmed species, can potentially genetically change or weaken wild stocks. ref

These environmental and genetic issues can be mitigated by proper cage management, including regularly assessing the condition of the cages and ensuring repairs are completed when needed. If the nets are not maintained and allowed to weaken, escapements will occur. However, if the manager is proactive in safeguarding the overall health and condition of the nets, escapements will be minimized.

Recommendations

  • Use cages that are designed to reduce escapes and develop a escape reduction plan for the farm
  • Engage in regular monitoring of cages to maintain the lines and equipment and check for escapements
  • Ensure particular care is taken when fish are transferred or harvested from cages
  • Proactively consider potentially vandalism of or theft from farm and put protective measures in place
  • Ensure appropriate farm siting to minimize storm exposure and resulting escape incidents
  • Farm local species and discourage any farming of non-native or non-naturalized species
  • Consider whether it is appropriate to stock sterile fish, only if it locally appropriate and recommended by aquaculture specialists knowledgeable about species.
  • Conduct risk assessments of genetic impacts, and ideally, modeling of potential escape events on wild populations
  • Conduct risk assessments of potential competition for food and habitat between wild stocks and potential escaped fish

 

 

Entanglements of Protected Species

Impacts of aquaculture operations on species of concern, such as marine mammals (dugongs, dolphins, whales), sea turtles, and seabirds should also be considered. Given that most aquaculture operations are characterized by fixed sites and have tensioned mooring lines, most marine finfish operations are generally characterized as having a low risk of entanglement compared to other activities with drifting or untensioned lines, such as pot fisheries or gillnets.

Recommendations

  • Site cages away from known areas that are frequently utilized by protected species, such as nurseries, feeding grounds, and migration routes
  • Create a monitoring plan that includes regular monitoring for marine animals near the farm and checking ropes and nets for entanglement. If possible, utilize both human and technological means of monitoring (e.g., cameras)
  • Regularly maintain farm ropes, lines, and other gear to ensure ropes remain tensioned
  • Do not dispose of excess feed or waste near the cages as this can attract marine animals and increase the risk of entanglement
  • Consider utilizing marine mammal deterring devices, only as appropriate and recommended by scientists knowledgeable about local conditions and ecosystems

 

 

Feed

Aquaculture feed is one of the most important drivers of sustainability in finfish farming. Feed also tends to be the most expensive component of farm operations and often still relies on fish meal and oil sourced from wild stocks of fish. In many countries and small-scale farms, whole fish, fish trimmings, and/or animal slaughter waste may be used as feed as opposed to commercial pellets. Utilizing whole non-specialized feeds can reduce water quality as these materials can easily dissolve and decompose in the water column or on the seafloor, leading to organic debris buildup that can impact the surrounding ecosystem.

Using these feeds instead of commercial pellets is ecologically and economically inefficient as lower growth rates may occur because they do not provide the minimum nutritional requirements for the cultured species. Also, by using organic material that has not undergone some level of processing or sterilization as feed, the farm operator may introduce pathogens and parasites. ref Proper management procedures should include seeking out commercial pellets to reduce the environmental impact of the farm. Management must make sure that as much feed is possible is consumed by the fish, as uneaten pellets can sink to the seafloor or float away with the current, both of which can have environmental impacts on the local area.

A parameter that is very important to keep in mind is FIFO, or Fish In-Fish Out. This parameter indicates how much wild forage fish is needed to produce a certain amount of farmed fish. In the case of salmon, 0.82 kg of forage fish are needed to produce 1 kg of farmed salmon and 0.53 kg are needed to produce 1 kg of marine fish in general. ref

 

Recommendations

  • Use high quality specialized feeds for farmed species, not whole fish or waste from fish or other animals
  • Closely monitor feeding to minimize wasted feed and maximize feeding efficiency
  • Use feeds with the lowest fishmeal and fish oil inclusion rate, as appropriate for culture species
  • If feeds contain fishmeal and oil, ensure they are sourced from sustainably managed fish stocks
  • Ensure that other ingredients in feed are sustainable sourced (e.g., plant-based products such as soy)
  • Check feed composition to ensure that there are no toxins in the feed and that feed ingredients have enough omega-3 fatty acids for the culture species
pporno youjizz xmxx teacher xxx Sex
Translate »