الاستشعار عن بعد ورسم الخرائط لحفظ الشعاب المرجانية

صور الأقمار الصناعية للشعاب المرجانية

بالطبع الوصف

تم تصميم الدورة التدريبية عبر الإنترنت للاستشعار عن بُعد ورسم الخرائط الخاصة بحفظ الشعاب المرجانية لمساعدة المديرين البحريين وممارسي الحفظ والعلماء وصناع القرار ومتخصصي نظم المعلومات الجغرافية على تحديد ما إذا كانت منتجات الاستشعار عن بعد وتقنيات رسم الخرائط يمكن أن تساعد في إعلام أعمال الحفظ والاستعادة والأدوات الأنسب لاحتياجاتهم. يتميز بشكل بارز بأطلس ألين المرجاني ، وهو أداة جديدة قوية توفر الوصول إلى الصور عالية الدقة والخرائط القاعية والجيومورفية العالمية لموائل الشعاب المرجانية في العالم. تقدم الدورة أيضًا رسم خرائط دقيقة للغطاء المرجاني الحي في مناطق الشعاب المرجانية الصغيرة لتوجيه جهود الاستعادة في منطقة البحر الكاريبي ، والتي طورتها منظمة الحفاظ على الطبيعة. الدورة متاحة بأربع لغات: يفتح في نافذة جديدةالانجليزيةيفتح في نافذة جديدةإسبانييفتح في نافذة جديدةالفرنسيةو يفتح في نافذة جديدةباهاسا اندونيسيا.

تم تطوير هذه الدورة بالشراكة مع National Geographic Society. تم تطوير الدروس بمساهمات إضافية من مركز الاكتشاف العالمي وعلوم الحفظ التابع لجامعة ولاية أريزونا ، كوكب ، قسم منطقة البحر الكاريبي لحفظ الطبيعة ، مركز أبحاث الاستشعار عن بعد بجامعة كوينزلاند ، وشركة فولكان.

بالطبع مخطط

مقدمة في الاستشعار عن بعد ورسم خرائط الشعاب المرجانية (45 دقيقة) - يقدم المفاهيم الأساسية للاستشعار عن بعد وتطبيقاته في الحفاظ على البيئة البحرية. يهدف الدرس إلى تزويدك بفهم أساسي للاستشعار عن بُعد ورسم خرائط للشعاب المرجانية من صور الأقمار الصناعية. سوف يمنحك الأدوات اللازمة لتحديد ما إذا كان الاستشعار عن بعد يمكن أن يساعد في أعمال الحفظ الخاصة بك. يوفر الدرس 1 الأساس الأساسي للدرسين 2 و 3 ، وهو مصمم للمديرين والممارسين الذين لديهم خلفية قليلة في الاستشعار عن بعد.

استخدام أطلس ألين المرجاني (45 دقيقة) - يقدم الأطلس ومحتوياته وتطبيقاته لإدارة الشعاب المرجانية وحفظها وأبحاثها. يوفر الدرس معلومات أساسية ودراسات حالة وتمارين عملية تعرّفك بالبيانات الموجودة في Atlas ، ويوضح كيفية التنقل في أداة رسم الخرائط التفاعلية ، ويمنحك إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية استخدام البيانات بشكل أكثر تقدمًا التطبيقات.

رسم خرائط متعدد النطاقات للشعاب المرجانية في منطقة البحر الكاريبي (45 دقيقة) - يقدم تقنية الاستشعار عن بعد لرسم خرائط للشعاب المرجانية بمقياس دقيق في بعض المواقع. بناءً على الدرسين السابقين ، يدور الدرس 3 حول التكنولوجيا الجديدة لمعالجة أسئلة الإدارة التي تستهدف الغطاء المرجاني الحي ، وصحة الشعاب المرجانية ، ومراقبة التغييرات على مستوى المستعمرة. نحن نقدم دراسات الحالة والأنشطة العملية التي تعرّفك بأحدث خرائط الشعاب المرجانية في منطقة البحر الكاريبي ، وتوضح كيفية التنقل في أدوات رسم الخرائط المختلفة ، ونقدم لك معاينة لما يمكن أن تحققه تكنولوجيا الاستشعار عن بُعد.

اللغات المتوفرة

جمهور الدورة

المدراء والممارسون البحريون

المدة الزمنية

2.5 ساعه
بورنو youjizz كسكسكسكسكس المعلم الثلاثون الجنس
Translate »

Remote Sensing and Mapping for Coral Reef Conservation

satellite imagery coral reefs

Course Description

The Remote Sensing and Mapping for Coral Reef Conservation Online Course is designed to help marine managers, conservation practitioners, scientists, decision makers, and GIS professionals decide whether remote sensing products and mapping technologies can help inform their conservation and restoration work, and which tools are best suited to their needs. It prominently features the Allen Coral Atlas, a powerful new tool providing access to high-resolution imagery and global benthic and geomorphic maps of the world’s coral reef habitats. The course also presents fine-scale mapping of live coral cover on small reef areas to guide restoration efforts in the Caribbean, developed by The Nature Conservancy. The course is available in four languages: opens in a new windowEnglishopens in a new windowSpanishopens in a new windowFrench, and opens in a new windowBahasa Indonesia.

This course was developed in partnership with the National Geographic Society and is hosted on The Nature Conservancy’s free online course platform Conservation Training. The lessons were developed with additional contributions from Arizona State University’s Center for Global Discovery and Conservation Science, Planet, The Nature Conservancy Caribbean Division, the University of Queensland’s Remote Sensing Research Center, and Vulcan Inc.

Course Outline

Introduction to Remote Sensing and Coral Reef Mapping – introduces the key concepts of remote sensing and its applications for marine conservation. The lesson aims to give you a basic understanding of remote sensing and mapping coral reefs from satellite imagery. It will give you the tools to decide if remote sensing can help your conservation work. Lesson 1 provides the core foundation for Lessons 2 and 3, and is designed for managers and practitioners with little background in remote sensing.

Using the Allen Coral Atlas – introduces the Atlas, its content, and applications for coral reef management, conservation, and research. The lesson provides background information and case studies and hands-on exercises that familiarize you with the data in the Atlas, demonstrates how to navigate its interactive mapping tool, and gives you step-by-step guidelines on how to use the data in more advanced applications.

Multi-Scale Mapping of Coral Reefs in the Caribbean – introduces the remote sensing technology to map coral reefs at a fine scale at some locations. Building on the previous two lessons, Lesson 3 is about new technology to address management questions that target live coral cover, reef health, and monitoring changes at the colony level. We provide case studies and hands-on activities that familiarize you with the latest Caribbean coral reef maps, demonstrate how to navigate the different mapping tools, and give you a preview of what remote sensing technology can achieve.

Available Languages

Course Audience

Marine Managers and Practitioners

Duration

2 hours
pporno youjizz xmxx teacher xxx Sex
Translate »