تطوير المهمة: الشعاب المرجانية

 

الموقع الجغرافي

فلوريدا كيز ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية

 

التحدي

عانت الشعاب المرجانية في فلوريدا كيز من انخفاضات كبيرة في السنوات الأربعين الماضية ولا تتعافى من تلقاء نفسها. الإدارة الحالية وجهود ترميم الشعاب المرجانية المحلية المستقلة ليست كافية لوقف التدهور ، خاصة بعد التأثيرات الأخيرة من إعصار إيرما وتفشي مرض فقدان الأنسجة المرجانية الصخري سريع الانتشار (SCTLD). مطلوب إجراء طارئ عاجل - إجراء يتضمن التعاون بين العديد من الشركاء المحليين والوطنيين والدوليين. ينطوي التحدي على إيجاد إجراءات للتدخل في أسباب التدهور ، وتوسيع نطاق جهود الاستعادة الحالية ، وتطوير تعاون جديد ودائم مع الشركاء الرئيسيين.

 

الإجراءات المتخذة

تطوير المهمة: الشعاب المرجانية المشروع - بدأت العملية في عام 2019 واستمرت أكثر من 6 أشهر وشارك فيها 25 باحثًا محليًا وممارسي ترميم وأعضاء في العديد من الوكالات الحكومية والفيدرالية. كانت الخطة هي استخدام أفضل علوم الاستعادة المتاحة والسماح بالبحث والتطوير بالتزامن مع مراحل البناء النشط. تم تنظيم اجتماعين شخصيًا والعديد من المكالمات الجماعية للتخطيط لعملية الاستعادة حول أهداف محددة:

  • اختيار الموقع: كان الهدف هو اختيار المواقع المنتشرة في جميع أنحاء المفاتيح العليا والمتوسطة والسفلى ، وتمثيل أنواع الشعاب المرجانية المتعددة عبر نطاق جغرافي واسع للمساعدة في نشر مخاطر التأثيرات واسعة النطاق. تضمنت عملية اختيار الموقع رسم خرائط متعمقة للموائل وجهود القياس.
  • أهداف استعادة محددة تم تطويرها لكل موقع من مواقع الشعاب المرجانية في مراحل متتالية لتلبية أهداف 10 و 20 عامًا. تضمن تحديد الأهداف تطوير النسبة المئوية المستهدفة لتغطية كل منطقة موائل وترجمة هذه الأهداف إلى تقدير لعدد الشعاب المرجانية المزروعة المطلوبة. كما تضمنت النظر في القدرة على تحقيق هذه الأهداف من الإنتاج إلى الخارج ، والقدرة على المراقبة.
مراحل مهمة الشعاب المرجانية

تصوير النهج التدريجي لتحقيق الأهداف الشاملة في موقع الشعاب المرجانية. المصدر: ترميم سبعة شعاب مرجانية: خطة علمية وتعاونية

 

  • تعتبر إجراءات الجدة: بناءً على الدروس المستفادة من المشاريع السابقة ، تمت إضافة إجراءات جديدة إلى خطة الاستعادة. أولاً ، سيتم النظر في إعداد الموقع النشط قبل بدء جهود الاستعادة ، وليس فقط في الأماكن التي تزرع فيها الشعاب المرجانية ولكن بدلاً من ذلك كإزالة واسعة النطاق للأنواع الغازية والمزعجة عبر الموقع قبل بدء الاستعادة. الثانية ، مكملات نشطة من العواشب العودة إلى المواقع بما في ذلك دياديما سيتم اعتبار قنافذ البحر وسرطان البحر الملك في المرحلة 1 ب. ثالثًا ، سيتم دمج برنامج الإشراف والصيانة طوال العملية لضمان فحص المواقع بشكل أكثر تواترًا ومعالجة المشكلات بينما لا تزال ثانوية.
  • مصدر التمويل وبناء التعاون: سيتم توفير مصادر التمويل العام والخاص من قبل منظمات متعددة باستخدام نهج الشراكة. سيتم تنسيق هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص من قبل مجموعة من أصحاب المصلحة والمديرين والمواطنين وستعرف باسم مجلس ترميم فلوريدا كيز.

ما مدى نجاح ذلك؟

  • اختيار الموقع: تم تضييق سبعة شعاب مرجانية مميزة لتشكل قائمة من 37 موقعًا أوليًا للشعاب المرجانية. تم اختيار مواقع الشعاب المرجانية بناءً على خصائص مثل احتمال النجاح ، والتنوع البيولوجي وتكوين الموائل ، والاتصال بأنواع الموائل الأخرى ، والاستخدامات البشرية المسموح بها والمتوافقة ، وأنشطة الإنفاذ والامتثال الحالية. تنتشر مواقع الشعاب السبعة الأخيرة على امتداد امتداد فلوريدا كيز.
مهمة الشعاب المرجانية خريطة مبدعة

تم اختيار سبعة شعاب مرجانية في فلوريدا كيز للمهمة: الشعاب المرجانية المميزة. المصدر: ترميم سبعة شعاب مرجانية: خطة علمية وتعاونية

 

  • خطة الترميم: تم وضع أهداف محددة في نسبة تغطية الشعاب المرجانية كذلك عدد الشعاب المرجانية المزروعة في مراحل تنفيذ متميزة. تم التمييز بين أهداف تحقيق هذه الأهداف بين مناطق الشعاب المرجانية وأنواع الشعاب المرجانية وتم تطويرها لكل موقع من مواقع الشعاب المرجانية السبعة المختارة. تم تقسيم هذه الأهداف بين مختلف مراحل المشروع ، بما في ذلك خطة مراقبة محددة ومرونة للإدارة التكيفية. تم وضع الأهداف في الميزانية لتقديم تقدير التكلفة للتمويل اللازم المطلوب للإنجاز.
  • التمويل المضمون: تم الاقتراب من خطة التمويل كرؤية لاستراتيجية الاستثمار ، مع تأمين التمويل الأولي للسماح بتطوير رؤية وحجة أكبر للاستثمار. منح مركز استعادة NOAA وبرنامج NOAA للمحافظة على الشعاب المرجانية 5.3 مليون دولار أمريكي في شكل منح لاثنين من ممارسي الترميم الأساسيين في Keys. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) مع شركاء خارجيين لتأمين أموال إضافية عامة وخاصة تصل إلى 100 مليون دولار أمريكي.
  • خطة التنفيذ: نحن نوظف منسق تنفيذ ، ونقسم كل شعاب مرجانية إلى مناطق عمل ، ونبدأ في تطوير إستراتيجيات تنفيذ الموقع حسب الموقع.
شاشة لقطة 2020 12 14 الساعة 1.28.38 مساءً

مثال على صورة ذات مرجعية جغرافية مستخدمة لتصنيف موطن قاع صلب في Carysfort Reef. يمثل كل مثلث وردي موقعًا تم فيه توفير الصور. المصدر: ترميم سبعة شعاب مرجانية: خطة علمية وتعاونية

 

  • دعم المجتمع الآمن والمشاركة: ساعدت مشاركة المجتمع في التفكير في هذا المشروع وتطوير الخطة طوال العملية بفضل الجهود الأخرى الحالية ذات الصلة في المنطقة. الخطة هي إشراك المجتمع في الجهود طوال مدة المشروع

الدروس المستفادة والتوصيات

وبما أن هذا الجهد قد بدأ للتو ، فمن السابق لأوانه إجراء دراسة شاملة للدروس المستفادة. ومع ذلك ، فإن بعض مكونات عملية التخطيط التي قد تساعد الآخرين عند التفكير في جهد مماثل مذكورة أدناه:

  • في حين تم اعتبار استخدام تنبؤات وبيانات المرونة كجزء من عملية اختيار الموقع ، لم يكن الاستبانة المكانية والاتجاهات / الفروق المرتبطة بها كافية لجعل مجموعات البيانات هذه مفيدة بشكل خاص.
  • كان رسم الخرائط عالية الدقة لمنطقة الشعاب المرجانية والقدرة على التمييز بين مناطق الموائل أمرًا بالغ الأهمية لعمل تنبؤات دقيقة لمتطلبات الاستعادة داخل الموقع.
  • كانت الخبرة السابقة في الاستعادة في المنطقة والمواقع المحددة أساسية لاختيار الموقع المستنير والتخطيط. إن إجراء دراسة تجريبية لاستعادة النشاط قبل الشروع في جهد تخطيط رئيسي يجب أن يؤخذ في الاعتبار بجدية.

ملخص التمويل

  • منح مركز استعادة NOAA وبرنامج NOAA للمحافظة على الشعاب المرجانية 5.3 مليون دولار أمريكي في شكل منح لاثنين من ممارسي الترميم الأساسيين في Keys
  • دعوة لاستثمارات إضافية تصل إلى 100 مليون دولار أمريكي

المنظمات الرائدة

شركاء

حفظ الطبيعة

مختبر Mote البحري وحوض السمك

ثانية

جامعة فلوريدا

جامعة ميامي

جامعة نوفا الجنوبية الشرقية

إدارة حماية البيئة في فلوريدا

لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية

مؤسسة المحمية البحرية الوطنية

 

تم تطوير دراسة الحالة هذه بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) والمبادرة الدولية للشعاب المرجانية (ICRI) كجزء من التقرير استعادة الشعاب المرجانية كاستراتيجية لتحسين خدمات النظام البيئي: دليل لأساليب استعادة المرجان.

 

Translate »

Developing the Mission: Iconic Reefs

 

Location

The Florida Keys, Florida, USA

 

The challenge

Reefs in the Florida Keys have suffered dramatic declines in the last 40 years and are not recovering on their own. Current management and local, independent reef restoration efforts are not enough to stop decline, particularly after recent impacts from hurricane Irma and outbreaks of the fast-spreading stony coral tissue loss disease (SCTLD). Urgent emergency action is required – one that involves collaboration among many local, national and international partners. The challenge involves finding actions to intervene on causes of decline, scale up current restoration efforts, and develop new and lasting collaboration with key partners.

 

Actions taken

Development of the Mission: Iconic Reefs project – The process started in 2019 and lasted over 6 months involving 25 local researchers, restoration practitioners, and members of several state and federal agencies. The plan was to use the best available restoration science and allow for research and development to occur concurrently with phases of active construction. Two in-person meetings and numerous conference calls were organized to plan restoration around specific goals:

  • Site selection: the aim was to select sites spread out throughout the upper, middle, and lower Keys, and representative of multiple reef types across a wide geographic range to help spread the risk of large-scale impacts. The site selection process involved in-depth habitat mapping and measuring efforts.
  • Specific restoration objectives were developed for each reef site in consecutive phases to meet 10-year and 20-year goals. Defining objectives involved developing target percent cover for each habitat zone and translating these targets to an estimate of number of planted corals required. It also involved consideration of the capacity to achieve these targets from production to outplanting, and monitoring capacity.
mission iconic reefs phases

Depiction of the phased approach to meeting the overall targets at a reef site. Source: Restoring Seven Iconic Reefs: A Scientific and Collaborative Plan

 

  • Novelty actions considered: based on lessons learned from past projects, new actions were added to the restoration plan. First, active site preparation will be considered prior to the beginning of the restoration effort, and  not only where corals are being planted but rather as large-scale removals of invasive and nuisance species across a site before restoration begins. Second, active supplementation of herbivores back to the sites including diadema sea urchins and king crabs will be considered in phase 1b. Third, a stewardship and maintenance program will be incorporated throughout the process to ensure that sites are checked on a more frequent basis and that issues are addressed while they are still minor.
  • Source funding and build collaboration: public and private funding streams will be sourced by multiple organizations using a partnership approach. This public-private partnership will be coordinated by a collection of stakeholders, managers, and citizens and be known as the Florida Keys Restoration Council.

How successful has it been?

  • Site selection: Seven iconic reefs narrowed down form a list of 37 initial reef sites. Reef sites were chosen based upon characteristics such as likelihood of success, biodiversity and habitat composition, connectivity to other habitat types, allowable and compatible human uses, and current enforcement and compliance activities. The final seven reef sites are spread out along the stretch of the Florida Keys.
mission iconic reefs map

Seven Florida Keys reefs selected for Mission: Iconic Reefs. Source: Restoring Seven Iconic Reefs: A Scientific and Collaborative Plan

 

  • Restoration plan: Specific objectives were laid out in percent cover of corals as well as number of corals outplanted in distinct implementation phases. Targets to achieve these objectives were differentiated among reef zones and coral species and developed for each of the seven selected reef sites. These targets were broken down among the different phases of the project, including specific monitoring plan and flexibility for adaptive management. Objectives were budgeted to provide a cost estimate of necessary funding required for completion.
  • Secured funding: The funding plan was approached as a vision for investment strategy, with initial funding secured to allow for developing a bigger vision and argument for investment. NOAA Restoration Center and the NOAA Coral Reef Conservation Program have awarded US$5.3 million in grants to two primary restoration practitioners in the Keys. In addition, NOAA will work with outside partners to secure additional public and private funds up to US$100 million.
  • Plan for implementation: We are hiring an implementation coordinator, segmenting each reef into work zones, and beginning to develop site by site implementation strategies.
screen shot 2020 12 14 at 1.28.38 pm

Example of a georeferenced photo used to classify hardbottom habitat at Carysfort Reef. Each pink triangle represents a site where photos were provided. Source: Restoring Seven Iconic Reefs: A Scientific and Collaborative Plan

 

  • Secure community support and engagement: Community engagement informed the thinking on this project and the plan development throughout the process thanks to other existing related efforts in the region. The plan is to engage the community in the efforts throughout the duration of the project

Lessons learned and recommendations

As this effort is just launching it is too soon for a comprehensive consideration of lessons learned. However, a few components of the planning process that might help others when considering a similar effort are noted below:

  • While the use of resilience predictions and data were considered as part of the site selection process, the spatial resolution and associated trends/differentials were not sufficient to make these datasets particularly useful.
  • High resolution mapping of the reef area and the ability to differentiate habitat zones was critical to making accurate predictions of restoration requirements within a site.
  • Previous experience with restoration in the region and the specific sites was key to informed site selection and planning. Conducting a pilot restoration study prior to embarking on a major planning effort should be given serious consideration.

Funding summary

  • NOAA Restoration Center and the NOAA Coral Reef Conservation Program have awarded US$5.3 million in grants to two primary restoration practitioners in the Keys
  • Call for additional investment for up to US$100 million

Lead organizations

Partners

The Nature Conservancy

Mote Marine Laboratory & Aquarium

SECORE

University of Florida

University of Miami

Nova Southeastern University

Florida Department of Environmental Protection

Florida Fish and Wildlife Conservation Commission

National Marine Sanctuary Foundation

 

This case study was developed in collaboration with the United Nations Environment Programme (UNEP) and the International Coral Reef Initiative (ICRI) as part of the report Coral Reef Restoration as a Strategy to Improve Ecosystem Services: A Guide to Coral Restoration Methodsopens PDF file .

 

pporno youjizz xmxx teacher xxx Sex
Translate »