انضم إلى شبكة Reef Resilience Network

بانر عنا

توفر شبكة Reef Resilience Network أحدث العلوم والإرشادات والموارد ، بالإضافة إلى الوصول المباشر إلى الخبراء والأقران ، لمساعدة المديرين على معالجة آثار تغير المناخ والتهديدات المحلية للشعاب المرجانية والأنظمة المرتبطة بها.

انضم إلى شبكة Reef Resilience من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية الخاصة بنا. ستتلقى معلومات حول أحدث استراتيجيات علوم وإدارة الشعاب المرجانية ، وفرص التدريب ، وإعلانات الندوة عبر الإنترنت ، والمزيد.

أود الإشتراك

* يشير المطلوبة
 






منتدى الشبكة

يوفر شبكة المنتدى هي عبارة عن منصة مناقشة عبر الإنترنت للمديرين والممارسين والخبراء البحريين فقط. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى Network Forum ، فيرجى إكمال الطلب الموجز يفتح في نافذة جديدةهنا.

آخـر الأخبار

يفتح في نافذة جديدةالاشتراك في النشرة الإخبارية لتلقي معلومات حول أحدث العلوم والاستراتيجيات ودراسات الحالة الجديدة وملخصات المجلات والندوات القادمة على شبكة الإنترنت ، ويسلط الضوء على أخبار المرجان في جميع أنحاء العالم. لاستكشاف أخبار الشبكة المميز مسبقًا ، تفضل بزيارة موقعنا صفحة الأخبار.
بورنو youjizz كسكسكسكسكس المعلم الثلاثون الجنس
Translate »

Join the Reef Resilience Network

BANNER ABOUT US

The Reef Resilience Network provides the latest science, guidance, and resources, as well as direct access to experts and peers, to help managers address the impacts of climate change and local threats to coral reefs and associated systems.

Join the Reef Resilience Network by subscribing to our e-newsletter. You will receive information on the latest reef science and management strategies, training opportunities, webinar announcements, and more.

Subscribe

* indicates required
 






Network forum

The Network Forum is an online discussion platform for marine managers, practitioners, and experts only. If you are interested in joining the Network Forum, please complete the brief application opens in a new windowhere.

Latest News

opens in a new windowSign up for our newsletter to receive information on the latest science and strategies, new case studies and journal summaries, upcoming webinars, and highlights of coral news around the world. To explore previously featured Network news, visit our News page.
pporno youjizz xmxx teacher xxx Sex
Translate »