معالجة التلوث بالنيتروجين

 

الموقع:

لونغ آيلاند ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

التحدي

Long Island هي جزيرة مكتظة بالسكان محاطة بالمحيطات والخلجان ومصبات الأنهار التي كانت ذات يوم موطنًا لمصايد الأسماك القوية. تقلصت هذه المصايد بنسبة 99٪ منذ الثمانينيات. في عام 1980 ، قبلت منظمة حماية الطبيعة (Nature Conservancy) تبرعًا بمساحة 2001 فدان من قاع الخليج ، أي ما يقرب من ثلث خليج جريت ساوث ، وبدأت جهودًا لاستعادة مصايد الأسماك. على الرغم من الاستثمارات الكبيرة ، استمرت تكاثر الطحالب المتكرر في كونها مشكلة خطيرة في جهود الاستعادة. يبلغ عدد سكان مقاطعتي سوفولك وناساو ما يقرب من 13,000 ملايين شخص ، مما يؤدي إلى تدفقات كبيرة من تلوث المغذيات من مياه الصرف الصحي. ركز عمل منظمة الحفاظ على الطبيعة على مدار العقدين الماضيين على معالجة مصدر الملوثات الأرضية وتخفيف الآثار لتحسين الموائل البحرية الساحلية.

Browntidebloom greatsouthbay gobler

تكاثر الطحالب في Great South Bay في عام 2017 ، وهو العام الذي شهدت فيه Long Island أشد المد البني حتى الآن (> 2.3 مليون خلية / مل). الصورة © كريس جوبلر

الإجراءات المتخذة

منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، تضمن عمل TNC بشأن تلوث المغذيات في Long Island أربعة مجالات عمل متميزة ومترابطة ، كل منها يعتمد على بعضها البعض.

العلم: تحديد مصدر المشكلة وحجمها
من أجل نجاح استعادة المحار ، يجب معالجة مصدر التلوث. استأجرت شركة TNC علماء في المختبر البيولوجي البحري في Woods Hole في ولاية ماساتشوستس لإجراء نموذج حمل النيتروجين لمياه Great South Bay. أظهرت النتائج أن أنظمة الصرف الصحي كانت مسؤولة عن 70-80٪ من تلوث النيتروجين ، ودحض الافتراضات السابقة بأن جريان مياه الأمطار كان السبب الرئيسي. في ذلك الوقت ، كان في مقاطعة سوفولك أكثر من 370,000 ألف منزل تعتمد على أنظمة معالجة مياه الصرف الصحي في الموقع (OWTS) ، وعادة ما تكون بالوعة أو أنظمة الصرف الصحي. كان العديد منها قديمًا ، وعندما تعمل بشكل صحيح ، تزيل معظم مسببات الأمراض ولكن لا تزيل العناصر الغذائية. كشفت هذه الدراسة أيضًا أن تلوث المغذيات يمثل تهديدًا للنظم البيئية في لونغ آيلاند كما أنه يلوث مياه الشرب. أصبح تحسين جودة المياه قضية ملحة.

ضع خريطة لانخفاض جودة المياه في الجزيرة الطويلة لعام 2017

خلال أشهر الصيف (مايو-أغسطس ، 2017) تعرض كل خليج ومصب نهر على طول لونج آيلاند تقريبًا لتكاثر الطحالب الضارة و / أو نقص الأكسجين بسبب تحميل النيتروجين من نفايات الصرف الصحي. الصورة © The Nature Conservancy

التواصل: إنشاء سرد مقنع
بمجرد تحديد مصدر التلوث ، أصبح تثقيف صانعي السياسات والمسؤولين المنتخبين وأصحاب المنازل وعامة الناس محور التركيز. تم إنشاء استطلاعات الرأي ومجموعات التركيز لتحديد أفضل استراتيجيات الاتصال لأصحاب المصلحة ، وزيادة الوعي بشواغل المجتمع ، وتحديد فرص العمل. تضمنت جهود التوعية رفع درجة إلحاح هذه القضايا دون إثارة الخوف. بالإضافة إلى ذلك ، عملنا مع المسؤولين المنتخبين وصناع القرار لتطوير التمويل ومبادرات السياسة لدعم البنية التحتية للحد من النيتروجين.

الرسم البياني الشريطي 18 سنة تغيير n مستويات طويلة الجزيرة

تم إنشاء هذا المخطط الشريطي لزيادة الوعي بين مجتمعات لونغ آيلاند حول تحميل المغذيات من أنظمة الصرف الصحي التي تتسرب إلى المياه الجوفية ، مع المخاطر المحتملة على صحة الإنسان. الصورة © The Nature Conservancy

العلاقات الحكومية: الحصول على التمويل المناسب والسياسة واللوائح المعمول بها
لم تكن آليات السياسات والتمويل لمعالجة مشكلة التلوث بالنيتروجين موجودة عندما تم لفت الانتباه إلى هذه المشكلة ، مما يتطلب النشاط لتوعية الوكالات المحلية والخاصة بالولاية بحجم المشكلة وإلحاحها. تم استخدام الحملات الإعلانية والرسائل المتكررة لخلق زخم لتمرير التشريعات واللوائح لتحسين أنظمة الصرف الصحي. بالإضافة إلى ذلك ، تم التركيز على إنشاء قنوات تمويل مثل صندوق استثمار جودة المياه في مقاطعة سوفولك. أفسحت هذه الجهود المجال لإقرار التشريع بالإجماع الذي يتطلب تثبيت النيتروجين للحد من OWTS في المنازل الجديدة في مقاطعة سوفولك في أكتوبر 2020.

مخطط الدعم المحلي للمعايير الحكومية li

أظهر استطلاع أجرته شركة الاتصالات (Fairbank و Maslin و Maullin و Metz and Associates) دعمًا محليًا قويًا للمعايير الحكومية لمعالجة تلوث مياه الصرف الصحي. الصورة © The Nature Conservancy

مثلث الرسائل لي

تم إنشاء مثلث الرسائل بعد أن أوضحت جلسات المجموعة البؤرية أكثر ما يهم السكان المحليين بشأن المياه الخاصة بهم. الصورة © The Long Island Clean Water Partnership

التنفيذ: البدء في استبدال أنظمة الصرف الصحي القديمة بأنظمة تقليل النيتروجين
تم استخدام OWTS لخفض النيتروجين بشكل فعال لعدة عقود ، ومن الناحية النظرية ، من السهل نسبيًا تركيبها وتشغيلها. ومع ذلك ، فإن ترقية أنظمة الصرف الصحي الفاشلة بأنظمة جديدة (مثل نظام Fuji Clean) أكثر تعقيدًا مما كان متوقعًا. كانت هناك حاجة إلى تحديثات الكود الصحي والموافقات على النظام الجديد ، وكذلك كان تعليم البناة المتشككين والمركبين غير الملمين بالتكنولوجيا. هناك حاجة أيضًا إلى إشراك المهندسين المعماريين والمهندسين والمنظمين ودُعي صانعو القرار الرئيسيون للقيام بجولة في مواقع في ماريلاند ونيوجيرسي وكونيتيكت حيث يتم استخدام هذه الأنظمة. اكتسب المسؤولون فهمًا متزايدًا لوظيفة هذه الأنظمة وتكاليفها وتنفيذها ، مما أتاح معالجة تحديات سلسلة التوريد وقابلية الاستخدام ، مما يضمن التثبيت الفعال في الوقت المناسب لكل من أنظمة Fuji Clean و Hydro-Action في جميع أنحاء المقاطعة.

ما مدى نجاح ذلك؟

العلم والاتصال
بدأت شراكة المياه النظيفة في لونغ آيلاند بخمس منظمات أعضاء مؤسسين وتوسعت منذ ذلك الحين لتشمل ما يقرب من 100 منظمة شريكة. ساهم آلاف الخبراء من المنظمات الشريكة بالطاقة والأفكار والموارد. منذ نشأته ، ارتفعت التغطية الإعلامية والترويج لهذا المشروع بشكل كبير ، مع مقالات صحفية أسبوعية تقريبًا وخصائص إخبارية. ينتشر الآن الوعي العام بالتلوث بالنيتروجين وما يرتبط به من تحديات جودة المياه.

مالياً ، حقق المشروع إنجازين جوهريين:

  • قامت مدن Shelter Island و Southampton و East Hampton بإعادة تخصيص 20٪ من أموال الحفاظ على المجتمع لتخصيص ضريبة بنسبة 2٪ على عمليات نقل الملكية لمشروع تحسين جودة المياه. تُستخدم الضريبة المحصلة للمساعدة في ترقيات الصرف الصحي المنزلية في هذه البلدات الثلاث ، بما في ذلك التصميم والهندسة والتركيب وإصلاح الموقع.
  • أعلن الحاكم عن استثمار 338 مليون دولار لتوسيع البنية التحتية للصرف الصحي لمقاطعة سوفولك في عام 2014. وتم تأمين التمويل البالغ 338 مليون دولار من خلال إظهار الفوائد البيئية لاستبدال أنظمة الصرف الصحي بالبنية التحتية للصرف الصحي لتقليل التلوث في أربعة أنهار: فورج ، باتشوج ، كونيتكووت وكارلس. ولدت هاتان المبادرتان حماسًا ووعيًا ودعمًا للمجتمع.
بيانات تجريبية لنظام الصرف الصحي Li من مقاطعة سوفولك

نتائج تقنية معالجة مياه الصرف الصحي المبتكرة في مقاطعة سوفولك. الصورة © مقاطعة سوفولك

علاقات حكومية
في 17 مارس 2020 ، وافق المجلس التشريعي لمقاطعة سوفولك بالإجماع على بيان قانون مراجعة جودة البيئة للولاية (SEQRA) للنتائج لبيان الأثر البيئي العام النهائي لخطة مياه الصرف الصحي الفرعية لمقاطعة سوفولك (SWP). يمثل بيان "التعرف على تصريف النيتروجين من مصادر مياه الصرف الصحي في الموقع العامل الأكبر الوحيد الذي يمكن إدارته لاستعادة مياهنا وحمايتها من آثار تدهور جودة المياه المرتبط بتخصيب المغذيات" تمت الموافقة مؤخرًا على خطة الحد من تلوث النيتروجين المميزة هذه من قِبل NY DEC للحد من تلوث النيتروجين في ولاية نيويورك ، مما يفتح الباب لمزيد من التمويل والموارد لأعمال المعالجة في Long Island وما بعدها.

تطبيق
اعتبارًا من أكتوبر 2020 ، تم استبدال أكثر من 1,500 نظام قديم بأنظمة تعمل على إزالة النيتروجين بشكل أكثر فعالية. لا تزال الأنظمة المبتكرة ، مثل التصميمات التجريبية التي تم تطويرها في مركز ولاية نيويورك لتكنولوجيا المياه النظيفة ، قيد التطوير والاختبار ، مما يظهر نتائج واعدة. يمكن للأنظمة المطورة التي تستخدم حقول الترشيح الضحلة أن تمنع ما يقرب من 95٪ من النيتروجين من مياه الصرف السائلة من الدخول إلى مستجمعات المياه وتسمح لخزانات المياه الجوفية بإعادة التغذية ، بدلاً من تصريفها في المحيط. منعت هذه التقنيات ما يقرب من 21,800 رطل من النيتروجين من دخول المياه السطحية خلال السنة الأولى من التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك ، في أكتوبر من عام 2020 ، تم الانتهاء من التحديث المخطط له بقيمة 19.6 مليون دولار لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي Bay Park. المصنع ، الذي تم بناؤه في الأصل عام 1945 ، تعرض لأضرار جسيمة خلال إعصار ساندي وكان مصدرًا رئيسيًا لتلوث النيتروجين في مقاطعة ناسو. يعمل النظام حاليًا ويزيل أكثر من 40 في المائة من إجمالي النيتروجين من مياه الصرف الصحي ، مما يعني أنه لم يعد يتم تصريف 5,000 رطل إضافي من النيتروجين في قناة رينولدز. يعالج المصنع حاليًا 50 مليون جالون يوميًا من مياه الصرف في المتوسط ​​من أكثر من نصف مليون من سكان مقاطعة ناسو.

تم تثبيت نظام Home w fuji

صورة 8 مضخة

نظام فوجي في الأرض

نظام Fuji Clean مثبت في منزل خاص بما في ذلك مضخة مثبتة خارج المنزل وأغطية لتغطية الخزانات. الصورة © كريس كلاب

الدروس المستفادة والتوصيات

هل العلم. جمع البيانات ورسم الخرائط والنمذجة تحديد مصادر النيتروجين على مستوى مستجمعات المياه الفرعية. وقد ساعد هذا أيضًا في تهدئة المخاوف بشأن تبني حل "مقاس واحد يناسب الجميع" وساعد الجمهور على فهم نطاق المشكلة.

التغيير المنهجي مطلوب. لمعالجة المشكلة ، يجب تغيير النظام بأكمله ، بما في ذلك السماح للنظام بالتكيف. هذا جهد طويل منذ عقود والصبر مطلوب.

العلاقات المجتمعية ضرورية للنجاح. إن فهم اهتمامات أعضاء المجتمع ، وما هو مهم بالنسبة لهم ، وما يهتمون بالمساعدة فيه ، يجعل المشكلة ذات صلة وجذابة. كانت مجموعات التركيز واستطلاعات الرأي أدوات مهمة للنجاح.

الفشل فرصة للتعلم والمضي قدمًا. بذل أعضاء الفريق في هذا المشروع دفعة قوية في عام 2013 لتمرير قانون من شأنه أن يحد من النيتروجين في النفايات السائلة إلى 1 ملليجرام لكل لتر من المياه في جميع أنحاء الولاية ، ولكن لم يكن هناك إجماع كاف بين المطورين وصناعة العقارات والمزارعين والفاتورة باءت بالفشل. ومع ذلك ، ساعد هذا الجهد في الحصول على قضية تلوث مياه الصرف الصحي على مستوى ولاية الرادار ، وفي عام 2015 وافق حاكم نيويورك على خطة عمل لونغ آيلاند للنيتروجين ، بتمويل قدره 5 ملايين دولار.

التواصل الفعال هو المفتاح. استثمر أعضاء الفريق موارد كبيرة في بناء الرسائل الرئيسية التي تستهدف فئات سكانية محددة والترويج لها. باستخدام "مثلث الرسالة" الذي يركز على تهديد تلوث النيتروجين والتركيز على كيفية تخفيف هذا التهديد ، تمكنوا من تغيير السرد في لونغ آيلاند ، وإدخال مفهوم "التلوث بالنيتروجين" في ذخيرة وسائل الإعلام العادية.

من الممكن تكرار هذا العمل مقابل أموال أقل. من خلال مشاركة الاستراتيجيات والنتائج ، وبناء الدروس المستفادة ، وجمع القصص ، تمكنت أماكن أخرى (مثل كونيتيكت) من إحداث تغيير وحل المشكلات بميزانية أصغر بكثير. دائمًا ما يكون القيام بشيء ما لأول مرة أكثر تكلفة ، لكن هذا الاستثمار يمكن أن يخلق مخططًا للآخرين.

التمويل أمر بالغ الأهمية لإحداث تغيير على نطاق واسع. لتوسيع نطاق هذا العمل أخيرًا ، يمكن أن يحل تدفق التمويل المخصص الذي تبلغ قيمته حوالي 70 مليون دولار سنويًا محل جميع الأنظمة السكنية الملوثة في أقل من 20 عامًا. بمجرد إنشاء تدفق التمويل المتسق ، من المتوقع استبدال 7000 نظام سنويًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التشريع الذي يتطلب تركيب تكنولوجيا الصرف الصحي للمياه النظيفة عند بيع المنزل يمكن أن يزيد عن ضعف معدل التركيب.

المنظمة الرائدة

The Nature Conservancy Long Island Chapter في نيويورك

شركاؤنا

شراكة المياه النظيفة في لونغ آيلاند
من بين الأعضاء المؤسسين للشراكة:
حملة المواطنين من أجل البيئة
مجموعة الطرف الشرقي
جمعية لونغ آيلاند باين بارينز
كلية علوم البحار والغلاف الجوي ، جامعة ستوني بروك
حفظ الطبيعة

شركة الاتصالات:
فيربانك ، ماسلين ، مولين ، ميتز وشركاه

يشمل الشركاء في تقرير وودز هول الأولي ما يلي:
حفظ الطبيعة
وزارة خارجية نيويورك
مقاطعة سوفولك

التمويل:

التكلفة الإجمالية المقدرة بـ 4 ملايين دولار

منظمة حفظ الطبيعة:
مليون دولار - مشروع ترميم فشل
300,000 دولار - مجموعات التركيز والاقتراع
300,000 دولار - حملة إعلانية

مقاطعة سوفولك:
منحة قدرها 500,000 دولار أمريكي من مبادرة المدن الذكية من شركة IBM. تعد جودة المياه التي تم التحقق منها أمرًا بالغ الأهمية لاستمرار المنطقة والسياحة ، وهي تتعرض حاليًا للتهديد من تلوث المغذيات.

المصادر

يفتح في نافذة جديدةشراكة المياه النظيفة في لونغ آيلاند
يفتح في نافذة جديدةجودة مياه لونغ آيلاند
يفتح في نافذة جديدةجامعة ستوني بروك: مركز تكنولوجيا المياه النظيفة
يفتح في نافذة جديدةجامعة ستوني بروك ، معمل دكتور كريستوفر جوبلر

بورنو youjizz كسكسكسكسكس المعلم الثلاثون الجنس
Translate »

Tackling Nitrogen Pollution

 

Location

Long Island, New York, USA

The challenge

Long Island is a densely populated island surrounded by ocean, bays, and estuaries which were once home to robust fisheries. These fisheries have diminished 99% since the 1980s. In 2001, The Nature Conservancy accepted a donation of 13,000 acres of the bay bottom, nearly a third of the Great South Bay, and began an effort to restore the fishery. Despite substantial investments, recurring algae blooms continued to be a serious problem in the restoration effort. Suffolk and Nassau counties have a population of nearly 3 million people, leading to significant influxes of nutrient pollution from sewage. The Nature Conservancy’s work over the past two decades has focused on addressing the source of land-based pollutants and mitigating the impacts to improve the coastal marine habitat.

Browntidebloom greatsouthbay gobler

An algal bloom in the Great South Bay in 2017, the year Long Island experienced the most intense brown tide to date (>2.3 million cells/mL). Photo © Chris Gobler

Actions taken

The Since the early 2000s, TNC’s work on nutrient pollution in Long Island has included four distinct yet connected action areas, each building upon each other.

Science: Identifying the source and scale of the problem
In order for shellfish restoration to be successful, the source of the pollution needed to be addressed. TNC hired scientists at the Marine Biological Laboratory at Woods Hole in Massachusetts to conduct a Nitrogen Load Model for the Great South Bay waters. The results revealed that septic systems were responsible for 70-80% of the nitrogen pollution, refuting previous assumptions that stormwater runoff was the primary cause. At the time, Suffolk County had over 370,000 homes reliant on onsite wastewater treatment systems (OWTS), typically cesspools or septic systems. Many of these were outdated and, when functioning properly, remove most pathogens but not nutrients. This study also revealed that nutrient pollution is a threat to Long Island’s ecosystems and is also contaminating drinking water. Improving water quality became an urgent issue.

Map long island water quality impairments 2017

During the summer months (May-August, 2017) nearly every bay and estuary along Long Island experienced harmful algal blooms and/or hypoxia due to nitrogen loading from sewage waste. Photo © The Nature Conservancy

Communication: Creating a compelling narrative
Once the source of pollution was identified, educating policy makers, elected officials, homeowners, and the general public became the focus. Polls and focus groups were set up to determine the best stakeholder communication strategies, bring awareness to community concerns, and identify opportunities for action. The awareness efforts included elevating the urgency of these issues without creating fear. Additionally, we worked with elected officials and decision-makers to develop funding and policy initiatives in support of nitrogen-reducing infrastructure.

Bar graph 18 year change n levels long island

This bar chart was created to raise awareness among Long Island communities about nutrient loading from septic systems leaching into groundwater, with potential human health risks. Photo © The Nature Conservancy

Government Relations: Getting appropriate funding, policy, and regulations into place
Policy and funding mechanisms to address the nitrogen pollution problem did not exist when this issue was brought to attention, requiring activism to make local and state agencies aware of the scale and urgency of the problem. Ad campaigns and repeated messaging were used to create momentum for passing legislation and regulation for improvement to wastewater systems. In addition, focus was placed on establishing funding streams such as the Suffolk County water quality investment fund. These efforts gave way to the unanimous passing of legislation that required installing nitrogen reducing OWTS in new homes in Suffolk County in October 2020.

Chart local support for govt standards li

Polling by the communications firm (Fairbank, Maslin, Maullin, Metz and Associates) revealed strong local support for government standards to address sewage pollution. Photo © The Nature Conservancy

Messaging triangle li

The messaging triangle was created after focus group sessions clarified what mattered most to local residents about their water. Photo © The Long Island Clean Water Partnership

Implementation: Begin to replace old septic systems with nitrogen-reducing systems
Nitrogen reducing OWTS have been used effectively for several decades and are, in theory, relatively easy to install and operate. However, upgrading failing septic systems with new systems (like the Fuji Clean system) is more complicated than anticipated. Health code updates and new system approvals were needed, as was education for skeptical builders and installers unfamiliar with the technology. Architects, engineers, and regulators also needed to be included and key decision-makers were invited to tour locations in Maryland, New Jersey, and Connecticut where these systems are in use. Officials gained increased understanding of the function, costs, and implementation of these systems, which enabled supply chain and usability challenges to be addressed, ensuring timely and effective installation of both the Fuji Clean and Hydro-Action systems throughout the county.

How successful has it been?

Science and Communication
The Long Island Clean Water Partnership started with five founding member organizations and has since expanded to include nearly 100 partner organizations. Thousands of experts from partner organizations contributed energy, ideas, and resources. Since its inception, media coverage and promotion of this project has skyrocketed, with almost weekly newspaper articles and cable news features. Public awareness of nitrogen pollution and associated water quality challenges is now widespread.

Financially, the project has reached two substantial achievements:

  • The towns of Shelter Island, Southampton, and East Hampton repurposed 20% of their community preservation funds to dedicate a 2% tax on property transfers for water quality improvement project. The tax collected is used to assist with household septic upgrades in these three towns, including design, engineering, installation, and site repair.
  • The Governor, announced a $338 million investment for expanding sewer infrastructure for Suffolk County in 2014. The $338 million in funding was secured through demonstration of the environmental benefits of replacing septic systems with sewer infrastructure to reduce pollution into four rivers: the Forge, Patchogue, Connetquot, and Carlls. Both of these initiatives generated community enthusiasm, awareness, and support.
Li septic system demo data from suffolk county

Results from innovative wastewater treatment technology in Suffolk County. Photo © Suffolk County

Government Relations
On March 17, 2020, the Suffolk County Legislature unanimously approved the State Environmental Quality Review Act (SEQRA) Statement of Findings for the Final Generic Environmental Impact Statement for the Suffolk County Sub-watersheds Wastewater Plan (SWP). The statement “recognize(s) nitrogen discharge from onsite wastewater sources represents the single greatest factor that can be managed to restore and protect our waters from the impacts of nutrient enrichment-related water quality degradation.” This landmark nitrogen pollution reduction plan has recently been approved by the NY DEC to reduce nitrogen pollution in NY State, opening the doors for more funding and resources for remediation work on Long Island and beyond.

Implementation
As of October 2020, over 1,500 old systems have been replaced with systems that more effectively remove nitrogen. Innovative systems, such as the piloted designs developed at the New York State Center for Clean Water Technology, are still being developed and tested, showing promising results. Upgraded systems using shallow leach fields can prevent approximately 95% of nitrogen from wastewater effluent from entering the watershed and allow groundwater aquifers to recharge, rather than discharging it into the ocean. These technologies prevented approximately 21,800 pounds of nitrogen from entering surface waters during the first year of operation.

Additionally, in October of 2020 the planned $19.6 million upgrade to the Bay Park Wastewater Treatment Plant was completed. The plant, originally built in 1945, was heavily damaged during Hurricane Sandy and was a major source of nitrogen pollution in Nassau County. The system is currently operational and removing more than 40 percent total nitrogen from wastewater, meaning an additional 5,000 pounds of nitrogen is no longer being discharged into Reynolds Channel. The plant currently treats 50 million gallons per day of wastewater on average from more than half a million Nassau County residents.

Home w fuji system installed

image 8 pump

Fuji system in the ground

An installed Fuji Clean system at a private home including a pump installed on the outside of the house and lids to cover the tanks. Photo © Chris Clapp

Lessons learned and recommendations

Do the science. Data collection, mapping, and modeling identified sub-watershed level nitrogen sources. This also helped allay fears about adopting a “one-size-fits-all” solution and helped the public understand the scope of the problem.

Systemic change is required. To address the problem, an entire system needed to be changed, including allowing the system to adapt. This is a decades long effort and patience is required.

Community relationships are necessary for success. Understanding community-members’ concerns, what is important to them, and what they are interested in helping with, keeps the issue relevant and engaging. Focus groups and opinion polling were important tools for success.

Failures are an opportunity to learn and move forward. Team members on this project made a hard push in 2013 to pass a statute that would limit nitrogen in effluent to 1mg per liter of water throughout the state, but there was not enough consensus among developers, the real estate industry, and farmers and the bill failed. However, this effort helped get the issue of sewage pollution on the radar statewide, and in 2015 the governor of New York approved the Long Island Nitrogen Action Plan, with $5 million in funding.

Effective communication is key. Team members invested considerable resources in building and promoting key messaging targeted to specific demographics. Using a “message triangle” that centered on the threat of nitrogen pollution and focusing on how that threat could be mitigated, they were able to change the narrative on Long Island, inserting the concept of “nitrogen pollution” into the media’s regular repertoire.

It is possible to replicate this work for less money. By sharing strategies and results, building off lessons learned, and collecting stories, other places (such as Connecticut) have been able to create change and problem-solve with a far smaller budget. It’s always more expensive to do something for the first time, but that investment can create a blueprint for others.

Funding is critical to making change at scale. To finally bring this work to scale, a dedicated funding stream worth about $70 million a year could replace all the polluting residential systems in less than 20 years. Once that consistent funding stream has been created, 7000 systems are expected to be replaced annually. Additionally, legislation requiring installation of clean water septic technology upon the sale of a home could more than double the rate of installation.

Lead Organization

The Nature Conservancy Long Island Chapter in New York

Partners

Long Island Clean Water Partnership
Founding members of the partnership include:
Citizens Campaign for the Environment
Group for the East End
Long Island Pine Barrens Society
School of Marine and Atmospheric Sciences, Stony Brook University
The Nature Conservancy

Communications Firm:
Fairbank, Maslin, Maullin, Metz & Associates

Partners on the initial Woods Hole report include:
The Nature Conservancy
New York Department of State
Suffolk County

Funding

Total Cost estimated at $4 million

The Nature Conservancy:
$1 million – restoration project that failed
$300,000 – focus groups and polling
$300,000 – ad campaign

Suffolk County:
$500,000 grant from IBM’s Smarter Cities initiative. Verified water quality was critical to the region’s viability and tourism and it was currently under threat from nutrient pollution.

Resources

opens in a new windowLong Island Clean Water Partnership
opens in a new windowLong Island Water Quality
opens in a new windowStony Brook University: Center for Clean Water Technology
opens in a new windowStony Brook University, Dr. Christopher Gobler lab

pporno youjizz xmxx teacher xxx Sex
Translate »