موطن

تربية الاسماكTNC

غالبًا ما تتميز البيئات البحرية القريبة من الشاطئ بالموائل الحساسة والرئيسية مثل غابات المانغروف ومناطق التفريخ والتكاثر وأحواض الأعشاب البحرية وطرق الهجرة. إذا لم يتم تحديد مواقع مزارع الأحياء المائية بشكل صحيح ولم يتم اتباع البروتوكولات الإدارية الصحيحة بشكل صارم ، فإن عمليات الأقفاص طويلة المدى يمكن أن تسبب آثارًا ضارة لقاع البحر والبيئات ذات القيمة الحرجة.

بعض هذه الآثار السلبية على البيئة التي تسببها الأقفاص سيئة الموقع والمدارة هي الحد من وفرة وتنوع الأنواع والموائل القاعية المحلية التي تعتبر ضرورية للنظام البيئي ، وزيادة المواد الصلبة العضوية الذائبة والمغذيات التي لا تستطيع البيئة عزلها ، وانخفاض المياه الجودة أقل من المستويات الآمنة ، والتأثيرات على النظم البيئية الحساسة المحيطة بالأقفاص. إذا اتبع المرخصون والمديرون بروتوكولات تحديد المواقع الصارمة مع مراعاة العوامل البيئية العديدة ، يمكن أن يكون لتربية الأحياء المائية الساحلية تأثير ضئيل على البيئة.

 

التخفيف من تأثير تربية الأحياء المائية

التخفيف من تأثير تربية الأحياء المائية. عند تحديد مواقع المزارع السمكية بشكل صحيح ، يمكن أن يكون لها تأثير ضئيل على الموائل المحيطة ونوعية المياه. مصدر: يفتح في نافذة جديدةسايت علوم الاتصالات

كما تبين أن تربية الأحياء المائية لها تأثيرات مفيدة على البيئة المحيطة. يمكن أن توفر معدات تربية الأحياء المائية والكائنات المزروعة فيها وداخلها موائل منظمة ثلاثية الأبعاد يمكن أن تفيد الأسماك واللافقاريات. يمكن للمزارع أن توفر ملاجئ لصغار الأسماك واللافقاريات ، كما يمكن أن توفر كائنات تربية الأحياء المائية ومجتمعات الحشف الحيوي المرتبطة بالمزارع موارد غذائية.

في مدغشقر ، وجد أن مزارع خيار البحر التي تمت دراستها لها تأثير إيجابي على مروج الأعشاب البحرية ، مما يزيد من معدلات نمو بعض الأنواع. المرجع يساعد خيار البحر على زيادة الأكسجين وتخفيف الرواسب من خلال الدفن مما يسهل نمو الأعشاب البحرية تحت الأرض. كما أنها تبتلع وتفرز كميات كبيرة من الرواسب ، مما يوفر للأعشاب البحرية مغذيات إضافية لدعم النمو. المرجع

وفرة الحياة البحرية ومزارع الأعشاب البحرية والمحار

وفرة الحياة البحرية في مزارع الأعشاب البحرية والمحار. المصدر: TNC 2021

اختيار الموقع

تعتبر المسافة من الشعاب المرجانية من القضايا المهمة للغاية التي يجب مراعاتها عند التخطيط أو السماح بمزارع تربية الأحياء المائية في مناطق الشعاب المرجانية. الشعاب المرجانية هي أنظمة إيكولوجية حساسة توفر المأوى وأماكن الحضانة للعديد من أسماك الشعاب المرجانية ويمكن أن تتأثر سلبًا بالتغيرات الطفيفة في جودة المياه من تربية الأحياء المائية القريبة. في تربية الأحياء المائية للأسماك الزعنفية ، سوف تتساقط نفايات الأسماك الطبيعية من الأقفاص ببطء إلى قاع البحر ، والتي يمكن أن تتراكم في قاع البحر إذا كان القفص ضحلًا جدًا أو إذا كان التدفق منخفضًا. ومع ذلك ، في حالة وجود تيارات جيدة ، يمكن بدلاً من ذلك نقل النفايات في اتجاه مجرى النهر وتبديدها في البيئة ؛ في حالة وجود المد الداخلي والخارجي أيضًا ، يمكن نقل النفايات وتفريقها في كلا الاتجاهين. المرجع

على غرار الشعاب المرجانية ، يجب مراعاة موائل الأعشاب البحرية وغيرها من الموائل الحساسة (مناطق التفريخ ودور الحضانة) أثناء مرحلة التخطيط والترخيص. توفر أحواض الأعشاب البحرية الغذاء للثدييات البحرية مثل أبقار البحر وموائل للأسماك ، ولكن نفايات الأسماك أو الأعلاف الزائدة من الأقفاص يمكن أن تغطي قاع الأعشاب البحرية ، مما يحجب الضوء اللازم لعملية التمثيل الضوئي. يجب مراعاة المسافة الأفقية وكذلك التيارات والمد والجزر لحماية الحفاظ على هذه الموائل الحساسة. المرجع

اعتمادًا على مجموعة متنوعة من المعايير البيئية ، واختيار الأنواع ، والأطر التنظيمية والسماح ، يمكن أن تختلف المسافة المسموح بها لمزارع تربية الأحياء المائية عن الموائل الحساسة بشكل كبير ، مما يجعل من الصعب تحديد حد أدنى ملموس وعالمي للمسافة. فيما يلي بعض الأمثلة لتوضيح كيف يمكن أن تختلف التوصيات المتعلقة بالمسافة اعتمادًا على بلد المنشأ ، أو الموطن المراد حمايته ، أو المنظمة أو الهيئة التي تقترح مثل هذه التوصية.

الموقع:المعلمة البيئيةالمسافة الموصى بهاهيئة التوصية
خليج المكسيك ، الولايات المتحدة الأمريكيةالمجتمعات القاعية152 مالوكالة الفيدرالية (BOEM)
كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكيةسرير Eelgrass10 مالوكالات الفيدرالية (NOAA) والوكالات الحكومية (CCC)
بالاوالشعاب المرجانية200 م (دليل تحديد الموقع)الحكومة المحلية والمنظمات غير الحكومية

المصدر: المسافة الموصى بها - وزارة الداخلية الأمريكية (خليج المكسيك ، الولايات المتحدة الأمريكية) ، وكالة الموارد الطبيعية بولاية كاليفورنيا (كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية) ، Hedberg et al. 2015 (فيتنام الوسطى وبالاو)

 

يمكن عزل النفايات المتولدة من قفص الأسماك الزعنفية بشكل صحيح وطبيعي واستخدامها من قبل البيئة البحرية إذا كان هناك تيار مناسب ولم يتم تجاوز الحدود البيئية للبيئة. إذا تم إنتاج العناصر الغذائية الزائدة من القفص أثناء التغذية ولا يمكن استيعاب النفايات ، فيمكن أن تتراكم وتسبب أضرارًا طويلة المدى للمنطقة المحلية. إذا تراكم العلف الزائد والبراز في قاع البحر المحيط ، فإن زيادة التنفس من التحلل الجرثومي ستؤدي إلى استنفاد الأكسجين في الرواسب وتغيير كيمياءها. مع استنفاد الأكسجين عن طريق التنفس الميكروبي ، ستبدأ البكتيريا اللاهوائية في الانتشار مما يؤدي إلى حدوث حالات نقص الأكسجين أو نقص الأكسجين وإنتاج ثاني أكسيد الكربون ، ونترات الأمونيا ، وتقليل المنجنيز والحديد والكبريت.

إذا تم السماح لقاع البحر بالتحول نحو مجتمع البكتيريا اللاهوائية ، فإن حصائر أكسيد الكبريتيد سوف تستعمر السطح المصاب وستكون الكائن الحي الوحيد المرئي. كما شهدت قاع البحر تحت أقفاص الأسماك الزعنفية التي خضعت لتغييرات فيزيائية وكيميائية تغيرات في تكوين الأنواع وتنوعها. لقد وجدت الدراسات أن هناك تحولًا نحو كائنات عامة أكثر تسامحًا مثل polychaetes ، وانخفاض في الرخويات والقشريات. المرجع

الممارسات الجيدة والسيئة في مجال الأعشاب البحرية Colin Hayes TNC

مثال على موقع مزرعة الأعشاب البحرية الجيدة (أعلى) مقابل الفقراء (السفلي) في تنزانيا. الصور © Colin Hayes / TNC

إذا تم تنفيذ التخطيط والإدارة المناسبين مع مراعاة التيارات والمد والجزر وبروتوكولات التغذية المناسبة ، فمن الممكن تقليل الآثار السلبية على البيئة المحيطة. المرجع  يمكن أيضًا استخدام التخطيط السليم لتحقيق أقصى قدر من الفوائد البيئية من تربية الأحياء المائية والأعشاب البحرية. على سبيل المثال ، قد يكون لوضع مزرعة في منطقة تواجه فيها مخزونات الأسماك قيودًا على الموائل قيمة بيئية أكبر بكثير من مزرعة تقع في مناطق لا يقتصر فيها توافر الموائل الطبيعية على الحياة البرية. وبالمثل ، فإن مزرعة استخلاص المغذيات التي تقع في منطقة معروفة بتخثرها من المرجح أن يكون لها فوائد نوعية مياه أكبر من مزرعة تقع في منطقة لا تعاني من تلوث بالمغذيات.

توصيات

  • تجنب الإخلال بالتنوع البيولوجي المحلي ، وخاصة الأنواع المحمية
  • مزارع الموقع بعيدًا عن الشعاب المرجانية والأعشاب البحرية وأشجار المنغروف والموائل الحساسة الأخرى ، وتأكد من أن المعدات والمراسي لا تضر بالموائل
  • استخدم طرقًا لتقليل الاضطرابات الجسدية إلى الموائل ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمان العمق المناسب والتيار المناسب للأقفاص
  • تنفيذ تناوب القفص أو إراحة القفص إذا تجاوز تحميل المغذيات العتبة البيئية
  • المسافة المقبولة عمومًا من الشعاب المرجانية هي 200 متر ليكون لها تأثير ضئيل على جودة المياه ، والبيئة القاعية ، والموائل الحساسة

 

عمق قاع البحر

اعتمادًا على سرعة التيارات في موقع القفص المقترح أو الحالي ، قد تكون هناك حاجة إلى أعماق أكبر لتقليل آثار مخلفات الأسماك والأعلاف الزائدة على البيئات المحيطة. إذا كان القفص قريبًا جدًا من الشعاب المرجانية ، فإن النفايات السائلة أو المعدات المهجورة من المزرعة يمكن أن تغرق في قاع البحر وتؤثر سلبًا على البيئة القاعية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان القفص يقع في منطقة ضحلة فوق قاع الأعشاب البحرية ، فإن القفص لديه القدرة على تظليل الأعشاب البحرية والتأثير على نموها وعمليات التمثيل الضوئي. المرجع  رؤية تلوث المياه لمزيد من المعلومات حول العمق الأمثل.

توصيات

  • تأكد من عدم وجود موائل حساسة مباشرة تحت الأقفاص. إذا أمكن ، حدد المناطق التي تكون معظمها رملية وليست مجاورة للمناطق الحساسة.
  • حدد موقعًا يتسم بالعمق والتيار المناسبين للأقفاص
  • موقع المزارع على الأقل ضعف عمق قاع القفص

 

معدّات الأطفال

يمكن استخدام أنواع مختلفة من أنواع العتاد والأقفاص اعتمادًا على الجغرافيا والموقع المحدد والأنواع المختارة وحجم العملية والتمويل المتاح. إذا لم يتم تصميم معدات تربية الأحياء المائية بشكل صحيح ، أو كانت ذات نوعية رديئة ، أو لم يتم صيانتها بانتظام ، فقد تنفصل أو تنفصل عن القفص وتؤثر سلبًا على الموائل المحلية أو الثدييات البحرية أو السفن المتنقلة. المرجع اعتمادًا على المعدات والموقع ، قد تتمكن الحيوانات المفترسة من العض من خلال الشبكة لتفترس الأنواع المستزرعة وإتلافها. ومع ذلك ، إذا تم تصميم الأقفاص وتحديد مواقعها وصيانتها بشكل صحيح ، فيمكن أن تستمر لسنوات دون الحاجة إلى الاستبدال.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض أنواع المعدات أفضل من غيرها في إنشاء الموائل وتعزيز الفوائد البيئية. يمكن أن تزيد العتاد والهياكل الداعمة من موائل العلف والتكاثر والملاذ للأسماك البرية والأنواع الأخرى. على سبيل المثال ، يمكن لتربية ذوات الصدفتين أن تخلق بنية تكميلية ، تحاكي الموائل الطبيعية ذات الصدفتين ، وتسهل تجنيد البذور البرية. يمكن أن تكون معدات الاستزراع التي تشتمل على شباك أو مواد شبكية أخرى بمثابة حماية من الحيوانات المفترسة للأسماك الصغيرة ويمكن أن تزيد من وفرة الأنواع حول موقع الاستزراع المائي. يمكن أن يوفر الاستزراع المعلق ، مثل استزراع الأعشاب البحرية بالخيوط الطويلة أو معدات الخيوط الطويلة لبلح البحر مظلة تعمل كموطن للأسماك البرية وأنواع اللافقاريات.

توصيات

  • بذل الجهود لمنع الحيوانات المفترسة من إتلاف المعدات والنظر في استخدام أجهزة ردع للثدييات البحرية ، حسب الاقتضاء فقط ويوصي بها العلماء المطلعون على الظروف والأنظمة البيئية المحلية
  • استخدم معدات وحبال عالية الجودة مصممة لتقليل التشابك والافتراس من الحيوانات البحرية
  • تطوير واتباع بروتوكول موحد للمراقبة بشكل روتيني وصيانة الأقفاص والعتاد
  • اتبع بروتوكولات القوارب المناسبة عند الوصول إلى الأقفاص وصيانتها لتقليل التفاعلات مع الثدييات البحرية والأنواع المحمية

 

مراقبة

يجب أن تحكم اللوائح الموقع الصحيح للاستزراع المائي في البيئة البحرية ، وأن تتضمن متطلبات المراقبة ، على الرغم من أن هذا قد لا يكون هو الحال في بعض البلدان. من الضروري إجراء مراقبة لمياه المزرعة وجودة المياه القريبة وتأثيرات المزرعة أثناء دورة الإنتاج لمراقبة وتسجيل أي آثار قد تحدث على الموائل. المرجع المورد الجيد لرصد مياه الصرف الصحي من تربية الأحياء المائية هو يفتح في نافذة جديدةإرشادات حول البرنامج المنسق للرصد البيئي (EMP) لتربية الأسماك الزعنفية البحرية في أقفاص البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأسوديفتح ملف PDF . يتمثل أحد الجوانب المهمة للمراقبة في إجراء تقييم أساسي قبل تثبيت أي قفص أو ترس لمعرفة نوع التغييرات التي تحدث أثناء إنشاء وتشغيل الأقفاص.

توصيات

  • إنشاء خط أساس للظروف في منطقة المزرعة قبل إنشاء المزارع بحيث يمكن تقييم أي آثار مستقبلية كميًا
  • إنشاء ممارسات إدارة أفضل للمزرعة وإنشاء خطة مراقبة المزرعة
  • قم بإجراء مراقبة منتظمة للمزرعة لتقييم ما إذا كانت هناك تأثيرات على الموائل - يمكن أن تشمل الطرق الفيديو والصور وأخذ عينات من قاع البحر عن طريق الغوص.

 

بورنو youjizz كسكسكسكسكس المعلم الثلاثون الجنس
Translate »

Habitat

Fish Aquaculture @TNC

Nearshore marine environments are often characterized by sensitive and key habitats such as mangroves, nursery and spawning grounds, seagrass beds, and migratory routes. If aquaculture farms are not sited properly and correct managerial protocols are not strictly followed, long-term cage operations can cause detrimental impacts to the seafloor and to critically valuable environments.

Some of these negative effects on the environment caused by poorly sited and managed cages is reduction of abundance and diversity of local benthic species and habitats that are essential to the ecosystem, increase in dissolved organic solids and nutrients that the environment cannot sequester, decrease of water quality below safe levels, and impacts to sensitive ecosystems surrounding the cages. If permitters and managers follow strict siting protocols while taking into account numerous environmental factors, coastal aquaculture can have minimal impact on the environment.

 

impact mitigation of aquaculture

Impact mitigation of aquaculture. When properly sited, fish farms can have a minimal effect on surrounding habitats and water quality. Source: opens in a new windowScite Science Communication

Aquaculture has also been shown to have beneficial impacts on the surrounding environment. Aquaculture gear and the organisms cultivated on and within them can provide three-dimensional structured habitat that can benefit fish and invertebrates. Farms can provide refugia for juvenile fish and invertebrates and aquaculture organisms and biofouling communities associated with farms can provide food resources.

In Madagascar, sea cucumber farms studied were found to positively impact seagrass meadows, increasing the growth rates of certain species. ref Sea cucumbers help oxygenate and loosen sediment through burying which can facilitate greater belowground seagrass growth. They also ingest and excrete large amounts of sediments, which provide seagrass with added nutrients to support growth. ref

Marine life abundance seaweed and shellfish farms TNC

Abundance of marine life at seaweed and shellfish farms. Source: TNC 2021

Site Selection

An incredibly important issue to consider when planning or permitting aquaculture farms in tropical reef areas is the distance from coral reefs. Coral reefs are sensitive ecosystems that provide shelter and nursery grounds to many reef fish and can be negatively affected by slight changes in water quality from nearby aquaculture. In finfish aquaculture, natural fish waste from a cage will slowly fall to the seafloor, which can build up on the seafloor if the cage is too shallow or if there is low flow. However, if good currents exist, waste can instead be transported downstream and dissipated in the environment; if ingoing and outgoing tides also exist, then waste can be transported and dispersed in both directions. ref

Similar to coral reefs, seagrass beds and other sensitive habitats (spawning grounds and nurseries) need to be considered during the planning and permitting phase. Seagrass beds provide food for marine mammals such as dugongs and habitat for fish, but fish waste or excess feed from cages can cover seagrass beds, blocking out light needed for photosynthesis. Horizontal distance as well as currents and tides need to be taken into account to safeguard the preservation of these sensitive habitats. ref

Depending on a variety of environmental parameters, species selection, and regulatory and permitting frameworks, the allowed distance of aquaculture farms to sensitive habitats can vary greatly, which makes it difficult to set a concrete and universal minimum distance. Here are a few examples to demonstrate how distance recommendations may differ depending on the country of origin, habitat to be protected, or by what organization or body is proposing such recommendation.

LocationEnvironmental ParameterRecommended DistanceRecommending Body
Gulf of Mexico, USABenthic communities152 mFederal Agency (BOEM)
California, USAEelgrass beds10 mFederal (NOAA) & State Agencies (CCC)
PalauCoral reefs200 m (siting guideline)Local government & NGO

Source: Recommended Distance – United States Department of the Interior (Gulf of Mexico, USA), State of California Natural Resources Agency (California, USA), Hedberg et al. 2015 (Central Vietnam and Palau)

 

Waste generated from a finfish cage can be properly and naturally sequestered and utilized by the marine environment if there is proper current and the ecological limits of the environment are not exceeded. If excess nutrients are produced from the cage during feeding and the waste cannot be assimilated, they can build up and cause long-term damage to the local area. If excess feed and feces accumulate on the surrounding seafloor, increased respiration from microbial decomposition will lead to the depletion of oxygen in the sediment and alter its chemistry. As oxygen is depleted by microbial respiration, anaerobic bacteria will begin to prevail leading to hypoxic or anoxic conditions and to the production of carbon dioxide, nitrification of ammonia, and the reduction of manganese, iron and sulfur.

If the seafloor is allowed to shift towards an anaerobic bacterial community, mats of sulfide oxide will colonize the affected surface and will be the only visible organism. Seafloors beneath finfish cages that have undergone physical and chemical alteration have also seen changes in species composition and diversity. Studies have found that there is a shift towards more tolerant generalist organisms such as polychaetes, and a decrease in mollusks and crustaceans. ref

Good and Bad Seaweed Practices Colin Hayes TNC

Example of good (top) vs poor (bottom) seaweed farm siting in Tanzania. Images © Colin Hayes/TNC

If proper planning and management are carried out while taking into account currents, tides, and the proper feeding protocols, it is possible to minimize negative impacts to the surrounding environment. ref  Proper planning can also be used to maximize environmental benefits from seaweed or shellfish aquaculture. For example, siting a farm in an area where fish stocks face habitat limitations could have substantially greater environmental value than a farm sited in areas where wildlife is not limited by the availability of natural habitats. Similarly, a nutrient-extractive farm that is sited in a known eutrophic area will likely have greater water quality benefits than a farm sited in an area not experiencing nutrient pollution.

Recommendations

  • Avoid disruption to native biodiversity, especially protected species
  • Site farms away from corals, seagrass, mangroves, and other sensitive habitats, and make sure that gear and moorings are not damaging habitats
  • Employ methods to minimize physical disturbance to habitat, including but not limited to ensuring appropriate depth and current for cages
  • Implement cage rotation or fallowing if nutrient loading exceeds the ecological threshold
  • A generally accepted distance from corals is 200 meters to have minimal impacts on water quality, benthic environment, and sensitive habitats

 

Seafloor Depth

Depending on the speed of the currents in the proposed or current cage site, greater depths may be needed to reduce impacts of fish waste and excess feed on surrounding environments. If the cage is located too close to a coral reef, effluents or derelict gear from the farm can sink to the seafloor and negatively impact the benthic environment. Additionally, if the cage is located in a shallow area above a seagrass bed, the cage has the potential to shade the seagrass and impact it’s growth and photosynthesis. ref  See the Water Pollution section for more information on optimal depth.

Recommendations

  • Ensure that there are no sensitive habitats directly under the cages. If possible, select areas that are mostly sandy and not adjacent to sensitive areas.
  • Select a site that has appropriate depth and current for the cages
  • Site farms at a minimum of twice the depth from the bottom of the cage

 

Gear

Different types of gear and cage types can be used depending on the geography, specific site, selected species, size of operation, and funding available. If aquaculture gear is not designed properly, is of poor quality, or is not serviced regularly,  it may detach or break from the cage and negatively impact local habitats, marine mammals, or travelling vessels. ref Depending on the gear and location, predators may be able to bite through the net to prey upon and damage the cultured species. However, if properly designed, sited, and maintained, cages can last for years without needing replacement.

Additionally, some types of gear are better at creating habitat and enhancing environmental benefits than others. Gear and supporting structures can increase foraging, breeding, and refuge habitat for wild fish and other species. For example, the culture of bivalves can create supplemental structure, mimic natural bivalve habitats, and facilitate the recruitment of wild seed. Cultivation gear that includes nets or other mesh material can serve as protection from predators for juvenile fish and can increase the abundance of species around the aquaculture site. Suspended culture, such as longline seaweed cultivation or mussel longline gear can provide a canopy that serves as a habitat for wild fish and invertebrate species.

Recommendations

  • Take efforts to prevent predators from damaging gear and consider utilizing marine mammal deterring devices, only as appropriate and recommended by scientists knowledgeable about local conditions and ecosystems
  • Use high quality gear and ropes that are designed to reduce minimize entanglement and predation from marine animals
  • Develop and follow a standardized protocol for routinely monitoring and maintaining the cages and gear
  • Follow proper boating protocols when accessing and maintaining the cages in order to minimize interactions with marine mammals and protected species

 

Monitoring

Regulations should govern proper siting of aquaculture in the marine environment, and include requirements for monitoring, although this may not be the case in some countries. It is imperative to carry out monitoring of farm effluent, nearby water quality, and farm impacts during the production cycle to observe and record any habitat impacts that may be occurring. ref A good resource on monitoring aquaculture effluent is opens in a new windowGuidelines on a Harmonized Environmental Monitoring Programme (EMP) for Marine Finfish Cage Farming in the Mediterranean and the Black Seaopens PDF file . An important aspect of monitoring is conducting a baseline assessment before installing any cage or gear to know what kind of changes occur during construction and operation of the cages.

Recommendations

  • Establish a baseline of conditions in the farm area before placing farms so that any future impacts can be quantitatively assessed
  • Establish better management practices for the farm and create a farm monitoring plan
  • Conduct regular monitoring of the farm to assess whether habitat impacts are occurring - methods could include video, photos, and seafloor sampling via diving.

 

pporno youjizz xmxx teacher xxx Sex
Translate »