زعنفة

تربية الاسماكTNC

هناك العديد من أنواع طرق الاستزراع المختلفة المستخدمة في تربية الأسماك الزعنفية ، بما في ذلك إعادة الدوران على الأرض ، وخزانات التدفق ، والأقفاص القريبة من الشاطئ ، والبرك الساحلية ، والأقفاص البحرية. يركز هذا القسم على الأقفاص والحظائر لأن هذه الطريقة غالبًا ما تستخدم لتربية الأسماك الزعنفية في مناطق الشعاب المرجانية.

طرق زراعة القفص

يمكن استخدام استزراع الأسماك الزعنفية في أقفاص لأنواع مختلفة ولها تكلفة بيئية أقل من تكلفة الأحواض الساحلية. تتنافس البرك ، التي توجد على اليابسة وليس في البيئة البحرية ، بشكل مباشر على الفضاء وكانت تاريخياً محركًا للتأثيرات البيئية السلبية على الموائل الساحلية الحساسة بالقرب من الشاطئ ، مثل أشجار المانغروف ومصبات الأنهار. 

مزارع الأقفاص والحظائر هي أنواع من العبوات حيث يتم إحاطة الحيوانات التي يتم تربيتها في منطقة بهيكل ، عادة ما يكون عبارة عن شبكة أو قفص. تحتوي الأقفاص على شباك من جميع الجوانب ، وفي بعض الحالات ، حتى القمة لمنع الحيوانات المفترسة من دخول القفص. يمكن للأقلام أن تستخدم قاع البحر كقاعدة للقلم ولها شباك على الجانبين فقط. 

أقفاص وأقفاص مصنوعة من أنواع مختلفة من المواد. في آسيا ، استخدمت المزارع الصغيرة والمتوسطة الحجم مواد مثل الخيزران والخشب لعقود. التحول إلى مواد جديدة مثل النايلون والبلاستيك والبولي إيثيلين والشبكات الفولاذية ، والتي على الرغم من ارتفاع التكلفة ، إلا أنها توفر عمرًا أطول بكثير وتسمح بتبادل أفضل للمياه. 

في المناطق الساحلية ، يكون التصميم الأكثر استخدامًا هو القفص المصنوع من مواد محلية المصدر (خشب أو خيزران) يطفو بسبب المواد الطافية (براميل مملوءة بالهواء أو كتل الستايروفوم). يتم بعد ذلك تعليق شبكة من الألياف الاصطناعية من المنصة الخشبية لتصبح السياج الذي يحمل الأسماك. 

تربية الأحياء المائية بالاو القلم صافي

أمثلة على الأقلام الشبكية الساحلية في بالاو. الصور © Julio Camperio و Jack Lin

تكون أشكال القلم الشبكي والأقفاص بشكل عام مربعة أو مستطيلة أو دائرية ويمكن استخدامها في بيئات ضحلة أو عميقة نسبيًا.

طرق الزراعة أقفاص السلمونيفتح ملف IMAGE

تستخدم أقلام شبكية أسطوانية عادة في استزراع السلمون. الصور © يسار: FAO / SP Lall ، وسط / يمين: ميليسا د. سميث

بورنو youjizz كسكسكسكسكس المعلم الثلاثون الجنس
Translate »

Finfish

Fish Aquaculture @TNC

There are many different types of farming methods used for finfish aquaculture, including land-based recirculation, flow-through tanks, nearshore cages, coastal ponds, and offshore cages. The focus of this section is on cages and pens since this method is often used for finfish aquaculture in reef areas.

Cage Culture Methods

Finfish cage culture can be used for a variety of species and generally has a smaller environmental cost than coastal ponds. Ponds, being on land rather than in a marine environment, directly compete for space and have historically been a driver of negative environmental impacts on sensitive nearshore coastal habitats, such as mangroves and estuaries. 

Cage and pen cultures are types of enclosures where the animals being farmed are enclosed in an area by a structure, usually a net or cage. Cages have netting on all sides, in some cases, even the top to prevent predators from entering the cage. Pens can use the seafloor as the bottom of the pen and they only have nets on the sides. 

Cages and pens are built from different types of materials. In Asia, small to mid-scale farms have used materials such as bamboo and wood for decades; switching to new materials such as nylon, plastic, polyethylene, and steel mesh, which although have a higher cost, present a much longer life span and allow better water exchange. 

In coastal areas the design that is most often utilized is a cage that is constructed with locally sourced materials (wood or bamboo) that floats due to buoyant materials (drums filled with air or styrofoam blocks). A synthetic fiber net is then hung from the wood platform to become the enclosure that holds the fish. 

palau net pen aquaculture

Examples of coastal net pens in Palau. Photos © Julio Camperio and Jack Lin

Cage and net pen shapes are generally square, rectangular, or circular and can be used in relatively shallow or deep environments.

farming methods salmon cagesopens IMAGE file

Cylindrical net pens typically used in salmon farming. Images © Left: FAO/S.P. Lall, Middle/Right: Melissa D. Smith

pporno youjizz xmxx teacher xxx Sex
Translate »